تعرفوا على تفاصيل الأعمال الدرامية لنجوم سوريا في رمضان 2018

بدأت خريطة دراما رمضان 2018 لنجوم سوريا بالاتضاح مبكرا وقبل اشهر من الموسم الذي ينتظره الجميع بعدما اعلن عددا بارزا منهم في وقت سابق عن المسلسلات الدرامية التي سيشاركون بها، والتحق بهم آخرون في اليومين الماضيين واحدثهم الممثل السوري قصي خولي وزميله قيس الشيخ نجيب.

قصي خولي في "هارون الرشيد"

النجم السوري قصي خولي أعلن يوم امس عبر حسابه على انستغرام عن عودته إلى الدراما السورية من خلال مسلسل "هارون الرشيد"، طالبا من جمهوره الدعاء له بالتوفيق حيث من المقرر عرض العمل في رمضان 2018.

قصي خولي

​قصي خولي كان قد وصل إلى دمشق قبل ايام واتفق مع إحدى شركات الإنتاج على التوقيع على العمل الذي كتبه السيناريست عثمان جحي، ويروي حياة الخليفة العباسي الخامس، ويسلط الضوء على تفاصيل تلك الحقبة التاريخية.

قيس الشيخ نجيب مع ماغي بوغصن

الممثل السوري قيس الشيخ نجيب​ كشف ايضا قبل يومين لمتابعيه عبر حسابه على انستغرام عن شخصيته الجديدة التي سيخوض بها سباق الموسم الرمضاني 2018 ، ونشر اول صورة له من الكواليس وهو يجلس خلف المكتب وعلق قائلا :" يا ترى الدكتور عاصي بشو عم يفكر؟! أنطرونا رمضان ٢٠١٨ مسلسل جديد.. اشتقتلكون كتير".

العمل الجديد سيحمل عنوان "جوليا" بشكل أولي، ويدور في الاطار الاجتماعي- الرومانسي، وسيشاركه البطولة للمرة الثانية على التوالي النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بعد تجربتهما الاولى في المسلسل الدرامي "ياريت".

تيم حسن وبوستر الهيبة

 النجم تيم حسن نشر يوم امس صورة لأول بوستر رسمي لمسلسله الجديد "الهيبة 2" على حسابه انستغرام، والذي ظهر به منفرداً بدون بطلته الجديدة نيكول سابا، والتي تحل بديلة لنادين نسيب نجيم، ما يشير الى تصدره للأحداث فيه.

ومن المتوقع ان يبدأ تصوير المسلسل في نهاية الشهر الجاري بعد الاتفاق والانتهاء على كافة تفاصيله مع المخرج سامر البرقاوي والفنانة منى واصف.

سلاف فواخرجي تطل في عملين

النجمة السورية سلاف فواخرجي ستطل على جمهورها في رمضان 2018 من  مسلسلين دراميين بعد غياب لنحو سنتين عن الموسم، واولهما مسلسل " هوا أصفر " الذي انهت تصويره قبل نحو شهر وتقاسمت بطولته مع يوسف الخال ووائل شرف و يامن الحجلي وعدد من نجوم لبنان وسوريا.

وثانيهما مسلسل "خط ساخن" الذي يشاركها البطولة فيه النجم المصري حسين فهمي ونضال الشافعي و صلاح عبد الله و آخرين، والعمل من اخراج حسني صالح.

باسل خياط و"الرحلة 710"

الفنان السوري باسل خياط يخوض تجربته الثالثة في  الدراما المصرية لموسم 2018 بعد أن أثبت حضوره في مسلسلي "30 يوم" و"الميزان"، والعمل سيحمل عنوان (الرحلة 710).

باسل خياط اكد أن الدور الذي سيقدمه في دراما رمضان هذا العام صعب ومركب، معتبرا ان هذه النوعية من الأدوار تستهويه لأنها تطلق العنان لقدراته الفنية.

مسلسل (الرحلة 710) بطولة باسل الخياط، ريهام عبدالغفور، أيتن عامر، قصة الكاتبة السورية نور شيشكلي، و سيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج حسام علي.