فيديو:مايا دياب لا تطيق النظر لتجاعيد وجهها في "حكايتي مع الزمان" وأول ظهور لوالدتها

حلقة مايا دياب في برنامج "حكايتي مع الزمان" التي عرضت مساء أمس ـ الإثنني ـ على شاشة تليفزيون دبي، من تقديم الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة، شهدت تفاعلا كبيرا، فالبرنامج شهد الظهور الأول لشقيقتها الصغرى ومديرة أعمالها جرايس دياب، وأيضا والدتها السيدة سعاد.

ماذا فعلت مايا دياب حينما شاهدت نفسها وهي عجوز؟

مايا دياب ظهرت في مرحلة متقدمة جدا من عمرها، ورغم أنها ظهرت في الكواليس وهي تبكي تأثرا بشكلها في تلك المرحلة، ولكنها حاولت التماسك على الشاشة، حيث ذهبت إلى المرآة فور أن رأت ملامحها بهذا الشكل، ونزعت المكياج، مؤكدة أنها لن تغضب أبدا وستعود إلى مايا الحقيقية، وبدأت بالفعل في إزالة الطبقات السميكة من المكياج، لتظهر وجهها الحقيقي.

أول ظهور لوالدة مايا دياب

وكانت مفاجأة الحلقة هي ظهور والدتها السيدة سعاد للمرة الأولى من خلال مداخلة بالفيديو مع البرنامج، وقد بدت والدة مايا دياب حماسية جدا، حينما شاهدت مايا بمكياج يجعلها في الـ52 من العمر، بل أكدت أنها تبدو أجمل كثيرا في هذه السن من ملامحها حاليا، وأكدت أن الشعر القصير يليق بها كثيرا.

كما قالت والدة مايا دياب أن جرايس ابنتها الصغرى أيضا تبدو جميلة رغم ملامح الكبر، وتمنت أن تظل كل منهما جميلة على الدوام.

يذكر أن بعض رواد السوشيال ميديا شبهوا ملامح مايا دياب في الكبر بملامح الفنانة نوال الزغبي، مؤكدين أن خبير التجميل في البرنامج جعلها أشبه بنوال الزغبي في الوقت الحالي، خصوصا لناحية العينين.