قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن معا في رمضان 2018..اليكم التفاصيل

قيس الشيخ نجيب​ كشف لمتابعيه عبر حسابه على انستغرام عن  شخصيته الجديدة التي سيخوض بها سباق الموسم الرمضاني 2018 حيث شارك جمهوره بصورة له من الكواليس وهو يجلس خلف المكتب وعلق قائلا :" يا ترى الدكتور عاصي بشو عم يفكر؟! أنطرونا رمضان ٢٠١٨ مسلسل جديد.. اشتقتلكون كتير".

قيس الشيخ نجيب في رمضان 2018

شخصية الممثل السوري قيس الشيخ نجيب سيجسدها في مسلسل يحمل عنوان "جوليا" مبدئيا، وسيشاركه البطولة للمرة الثانية على التوالي النجمة اللبنانية ماغي بوغصن بعد تجربتهما الاولى في المسلسل الدرامي "ياريت".

العمل المتوقع تنتجه شركة ايغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان، زوج ماغي غصن، ويدور في الاطار الاجتماعي- الرومانسي، وسيضم في الاسماء الاولية كل من: ليليا الاطرش، جيسي عبدو، وسام صباغ، تقلا شمعون، مي صايغ، وهو من كتابة مازن طه، اخراج ايلي ف. حبيب.

 أحداث المسلسل تتمحور حول جوليا الّتي تسعى لتحقيق ذاتها في الحياة بأسلوب غريب جداً ما يجمعها بعاصي طليق "ليليا الاطرش" و الذي يحاول مساعدتها، فيواجهان معاً أصعب المواقف، ضمن مواقف كوميدية واجتماعية.

يشار الى ان مسلسل "أوركيديا" كان آخر  أعمال قيس الشيخ نجيب الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، وهو من بطولة: جمال سليمان، سلوم حداد، سلاف معمار،  إخراج حاتم علي، وإنتاج إيبلا للإنتاج الفني.