فيديو: هكذا ردت أروى على اتهامها بسرقة أغنية كارول سماحة "أقول انساك"

بعد الجدل المثار حول أغنية الفنانة اليمنية أروى "وقول أنساك" واتهامها بسرقة عنوان وكلمات أغنية كارول سماحة "أقول انساك" من قبل مؤلف الأغنية الشاعر رمضان محمد، بالإضافة الى هجوم جمهور كارول عليها بسبب تشابه العنوانين، ردت أروى على كل هذه الاتهامات بشكل مباشر.

أروى ترد على مؤلف أغنية كارول سماحة وتسخر منه!

وردت أروى خلال مقابلة لها مع برنامج "عرب وود" على اتهامات الشاعر رمضان محمد، والذي اتهمها علانية بسرقة كلمات الأغنية واقتباسها، وقالت ان الشاعر اذا لم يعرف ماذا كتب في أغنية كارول سماحة فعليه ان يراجع ذلك، لان العملين مختلفين تماماً، وان العنوان متشابه مع أغنية كارول وهذا شيء طبيعي ولكن الأهم ان تكون الأغنية مختلفة.

وسخرت أروى من هذه الاتهامات، وقالت إنها ستسرق أيضاً عنوان البرنامج في برنامجها الجديد بعدما سرقت كارول سماحة، وكشفت عن انتهائها من تصوير برنامج جديد بعد آخر برامجها "الليلة دي"، ويضم نجوماً جدد وفكرة جديدة ولكنها لم تستقر على القناة التي ستعرضه قريباً.

وكان رمضان محمد، الشاعر الغنائي، قد شن هجوماً على أروى فور اطلاقها اغنية "وقول انساك" على يوتيوب، وقال إنه حاول معاتبتها وارسل لها حول تشابه أغنيتها مع أغنية كارول سماحة "أقول انساك"، وقال إن أروى قالته له:" كويس انى مشتغلتش معاك علشان انت منفسن"، بحسب ما قاله على صفحته بفسبوك.