ديمة الجندي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها التي باتت تفوقها طولاً ..بالصور

احتفلت الممثلة السورية ديما الجندي بعيد ميلاد الـ14 لإبنتها الوحيدة "تيا" والتي تلقبها بـ "توتي" حيث نشرت صورا لهما عبر حسابها على انستغرام بأحدث جلسة تصوير خضعا لها بهذه المناسبة وعايدت ابنتها برسالة فائضة بمشاعر الحب والامومة نحوها.

ديما الجندي تحتفل بميلاد ابنتها

وكتبت ديما الجندي لابنتها في رسالتها :" بعيد ميلادك، رح ارسم عجبينك ألوان قوس قزح و شروق الشمس، لأتدفى بوجودك بحياتي، كل سنة و انت قلبي وروحي و كل حياتي "توتي" الله يخليلي ياكي وما يحرمني منك يا رب".

 

A post shared by Dima Aljundi  (@dima.aljundi) on

وبدت ابنة ديما الجندي التي فاجأت الجمهور بأنها كبرت سريعا، بملامح شبيهة بوالدتها حيث ورثت عنها سمرة بشرتها وملامحها الشرقية الجميلية، كما بدت بانها تتفوق طولا عليها، فتغزل المتابعين بإطلالتها وتوقعوا لها ان تخوض التمثيل وتصبح كما والدتها.

وتقول الممثلة السورية بأن علاقتها مع ابنتها ليس مجرد أم وابنة، انما هما صديقتين وتروي لها تفاصيل يومياتها واعمالها، وتصفها بالفتاة الرزينة والمجتدهة بمدرستها، لافتة الى انها تتمتع بمواهب عديدة مثل الرسم، والموسيقى، ورقص الباليه، والجمباز) اضافة الى هوايتها في لعب كرة القدم.

آخر أعمال ديمة الجندي

على صعيد فني، تستعد ديمة الجندي لتصوير فيلم سينمائي قصير بعنوان "أحدب نوتردام"، والفيلم مأخوذ من روائع القصص العالمية التي تحمل الاسم نفسه. العمل من سيناريو واخراج مهند قطيش وهو فيلم خال من الحوارات، وسيكون من نمط الميوزيكال الغنائي، ومن إنتاج شركة "3000 vision" لصاحبها سليم الذهبي.

ديما الجندي

ويعد الفيلم هو الثاني لديمة هذا الموسم بعد أن شاركت مع الشركة نفسها فيلم قصير بعنوان " في مطعم صغير وقاسمها البطولة فيه الفنان عبد المنعم عمايري وجرى تصويره في دمشق .

ومن المتوقع ان تباشر الممثلة السورية خلال ايام تصوير مسلسل سعودي بعنوان "ورق مسموم" وستلعب دور البطولة في حلقتين منه.

كما ستشارك في مسلسل سعودي بعنوان "ورق مسموم" وستلعب دور البطولة في حلقتين منه.