فيديو: مواهب "ذا فويس كيدز" تضع القيصر ونانسي عجرم وتامر حسني في مواجهة غضب الجمهور!

يبدو ان السبب الحقيقي لتردد كاظم الساهر العام الماضي حول المشاركة في الموسم الجديد من "ذا فويس كيدز" يرجع للمواقف الصعبة التي يضع فيها المدربون أنفسهم أمام الجمهور وامام المواهب الصغيرة ودموعهم بعد الخروج من البرنامج، وهو الأمر الذي لا يتقبله أحياناً بعض متابعي البرنامج ويصبون غضبهم على المدربين.

ثلاث مواهب في ذا فويس كيدز أحرجت مدربي البرنامج

ويواجه الفنان كاظم الساهر غضباً من قبل بعض متابعي البرنامج بعد مفاجأته للجميع بوضع الثلاثي يمان قصار وزياد امونة وتيم الحلبي في مواجهة واحدة في حلقة الأمس، واتخاذه قراراًصعباً باستبعاد يمان قصار والذي كان أبرز المرشحين للوصول للنهائيات والفوز باللقب بعد خطفه الأنظار في مرحلة الصوت وبس بأغنية "جاءت معذبتي".

يمان قصار لم يكن الأول الذي يتأثر بخروجه جمهور البرنامج، فقبلهم الثنائي محمد أسامة وخالد الفايد واللذان كانا مرشحين أيضاً للمنافسة على اللقب، قبل ان يضعهما تامر حسني في مواجهة واحدة مع جاد عز الدين والذي تفوق عليهما في أداء أغنية "غريبة الناس"، ولم يسلم تامر حسني من الغضب والهجوم إلى الآن.

ونالت نانسي عجرم نصيباً من الغضب أيضاً بعد مشهد دموع الطفل كمي غرز الدين، والذي كان من الأصوات المرشحة للمنافسة على اللقب أيضاً، ولكن نانسي اختارت ان تضعه في مواجهة محيرة للجميع أمام الأخوين خالد وعابد المرعي، لتصعب المهمة على نفسها وتختار خالد المرعي، وهو ما جعل الانتقادات تطالها أيضاً.. فهل سيزداد الغضب والدموع في الحلقات القادمة من البرنامج؟