نادين نجيم تكشف تفاصيل شخصيتها واطلالتها في مسلسل "طريق"..بالفيديو

نادين نجيم بدت متحمسة جدا لانطلاق تصوير اولى مشاهدها في مسلسل "طريق" الذي تشارك في بطولته بدراما موسم رمضان 2018 مع النجم السوري عابد فهد، وكشفت الممثلة اللبنانية عن مدى تشوقها للعمل في تدوينة شاركتها مع جمهورها عبر انستغرام، كما نشرت صورة من اطلالتها الجديدة المتوقع ان تظهر بها في العمل.

نادين نجيم تشوّق جمهورها

وظهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإطلالة جديدة حيث نشرت صورة عقب تغيير لون شعرها الاسود الى اللون البني، وارفقتهما بتعليق جاء فيه :"استعداداتي لمسلسل "طريق" كتير منيحة وانا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد خاصة انه بلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص"، كما تداول معجبوها فيديو اثناء تغيير لوك شعرها استعدادا للعمل الجديد.

 

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

وطلبت النجمة اللبنانية من كل جمهورها الدعاء لها قائلة "دعولنا بالتوفيق انا وعابد فهد بدور كتير خاص بحبكم من كل قلبي ! مسلسل طريق رمضان٢٠١٨".

رشا شربتجي تكشف عن بوستر العمل

وتزامن كشف نادين نجيم عن بعض تفاصيل العمل، مع اعلان المخرجة السورية رشا شربتجي عبر حسابها على انستغرام عن بدء تصوير مسلسل "طريق"، ونشرت صورة للاعلان الخاص بالعمل حيث ظهر على الغلاف كل من نادين وعابد، وعلقت بالقول: "طريق .. بلشنا الطريق بأول خطوه ..الحب وحده بوصلتنا للبقاء على الطريق الصحيح .. ادعولنا".

مسلسل "طريق" بطولة كل من: عابد فهد، نادين نسيب نجيم، وهو مأخوذ عن رواية "الطريق" للكاتب الكبير نجيب محفوظ، سيناريو ريم حنا، إخراج الليث حجو.

يذكر ان نادين نجيم شاركت في السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل "الهيبة"مع تيم حسن في ثالث تعاون بينهما، بعد مسلسلي "تشيللو"، و"نص يوم".