حفلات مهرجان دبي للتسوق 2018

حفلات مهرجان دبي للتسوق 2018 هي جزء مما تضمنه مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 والذي انطلقت فاعليته يوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 ويستمر حتى يوم السبت 27 يناير الجاري، وتضمن المهرجان الكثير من المفاجآت والعروض المبهرة التي بدأت مع إطلاق مهرجان التسوق في دورته الثالثة والعشرين، بعرض مبهر للألعاب النارية، مرورا بسلسلة التخفيضات الأسبوعية الكبرى، والجوائز القيمة المقدمة لرواد المهرجان في سحوبات المهرجان الكبرى اليومية، والتي تتنوع ما بين سيارات فاخرة ومجوهرات باهظة ومبالغ نقدية.

ويقدم المهرجان حفلات موسيقية رائعة يقوم بإحيائها فنانين إقليميين ودوليين في قاعات الحفلات الموسيقية ومراكز التسوق والمناطق المفتوحة، وتستمر الحفلات الموسيقية في مهرجان دبي للتسوق، وهي واحدة من أهم عوامل الجذب للمهرجان في هذا العام، حتى الأيام الأخيرة للمهرجان لذلك لا يزال يمكنك اللحاق بها.

هل ترغب في معرفة المزيد عن الحفلات الموسيقية في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018؟ تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من المعلومات عن حفلات مهرجان دبي للتسوق 2018:

حفل عمر دياب (Amr Diab):

أقيم حفل النجم عمر دياب في يوم 28 ديسمبر، قبل يومين فقط من احتفالات رأس السنة الميلادية، في مدرج دبي ميديا سيتي.

حفل محمد منير (Mohamed Mounir):

بعد أربع سنوات من آخر ظهور له في دبي، قام النجم محمد منير بإحياء حفل موسيقي في مدرج دبي ميديا سيتي أمس الجمعة 19 يناير.

حفل سونو نيجام (Sonu Nigamv):

استضاف ملعب سوق دبي الحرة للتنس الحفل الموسيقي للنجم الهندي سونو نيجام في يوم 12 يناير، جدير بالذكر أن حفل سونو نيجام في مهرجان دبي 2018 هو الحفل الموسيقي الخامس عشر الذي يقوم بإحيائه في دبي.

حفل ماجدة الرومي (Magida El Roumi):

إذا كنت من محبي الطرب العربي الأصيل أو معجبي النجمة اللبنانية الشهيرة ماجدة الرومي، يمكنك حضور حفل ماجدة الرومي في مدرج دبي ميديا سيتي في يوم 26 يناير.

العروض الضوئية والموسيقية:

تستضيف منطقة السيف للتسوق والتي افتتحت حديثا، سلسلة من العروض الموسيقية والضوئية الرائعة خلال مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 وتتضمن عرض "جنيات الضوء" (The Lighting Fairies) وعرض "المظلة المضيئة" (Light Umbrella).

زوار بكوس بارك (Boxpark) خلال مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة العديد من العروض الموسيقية الحية في الشارع وتتضمن مجموعة رائعة من عروض الكمان، الهارب، والعود وأكثر من ذلك بكثير.

شراء تذاكر حفلات مهرجان دبي للتسوق 2018 :

يمكنك شراء تذاكر الحفلات الموسيقية لنجومك المفضلين في مهرجان دبي للتسوق لعام 2018 من خلال موقع: dubaicalendar.com.

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/

Advertisement