نور اللبنانية تطيح بداليا مصطفي من مسلسل ياسر جلال لهذا السبب!

الفنانة اللبنانية نور، تعثرت فنيا لمدة خمس سنوات تقريبا بعد زواجها وولادتها، ولكنها استأنفت نشاطها الفني قبل ثلاثة أعوام، وكان آخر عمل عرض لها هو فيلم "تصبح على خير" لتامر حسني في 2017، ومؤخرا تعاقدت نور رسميا على مشاركة ياسر جلال بطولة مسلسله الجديد "رحيم" الذي سيعرض ضمن سباق رمضان 2018، فما هي كواليس هذا التعاقد؟

كواليس تعاقد نور على البطولة أمام ياسر جلال

نور التي ستكون هي البطلة الأولى أمام ياسر جلال في المسلسل الذي يخرجه محمد سلامة، ويكتبه محمد إسماعيل أمين، جاءت بديلة للفنانة داليا مصطفى، والتي كانت هي المرشحة الأولى لأداء الشخصية، ولكنها لم تكن متحمسة كثيرا لأداء الدور، وفكرت في التشاور مع صناع "رحيم" لإجراء بعض التعديلات على دورها، ولكن على ما يبدو أن هذا الاقتراح لم يكن مرحبا به، وبالتالي قررت داليا مصطفى الإنسحاب في هدوء دون مفاوضات طويلة، وذلك بحسب مصادر في شركة الإنتاج.

نور تتعاقد على مسلسل رحيم

هل يحقق "رحيم" نفس نجاح "ظل الرئيس"؟

لتحل مكانها نور التي وافقت سريعا على الدور وأعجبت بتفاصيله، وتعاقدت رسميا مع المنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، فيما يشارك في بطولة رحيم أيضا كل من دينا وراندا البحيري، ومحمد رياض، ورياض الخولي.

 

A post shared by NOUR (@nouractress) on

يذكر أن ياسر جلال حقق نجاحا كبيرا في موسم دراما رمضان 2017 من خلال مسلسل "ظل الرئيس" الذي شاركت في بطولته هنا شيحة، ويترقب الجمهور بطولته المطلقة الثانية، فهل يحالفه الحظ أيضا؟