فيديو وصور: أول ظهور لجنات بعد فترة حدادها.. تبكي بسبب أصعب فترة بحياتها

عادت المطربة المغربية جنات إلى مواصلة أنشطتها الفنية والتواصل مع جمهورها بعد أكثر من شهرين انقطعت فيها عن الأضواء ومواقع التواصل حزناً على رحيل والدها في نوفمبر الماضي، وكانت بداية حفلاتها في موطنها بالمغرب في افتتاح احدى البطولات الرياضية.

جنات

جنات تبكي وتتذكر والدها وتعود للغناء

وبدأت جنات أول انشطتها الفنية في 2018 بحفل افتتاح بطولة أفريقيا لكرة القدم لللاعبين المحليين، والتي شهدت أول ظهور لها بعد فترة الغياب والحداد، وأطلت جنات بإطلالة مستوحاة من الزي المغربي التقليدي والقفطان، وقدمت أغنيتها الجديدة "ماما أفريكا"، لتعلن تخطي احزانها والعودة إلى أعمالها الجديدة.

وتواصلت جنات مع جمهورها عبر صفحتها على موقع فيسبوك بفيديو مباشر، وجهت فيه الشكر لجمهورها لمساندته لها في فترة حزنها الأخيرة والتي وصفتها بأصعب فترة في حياتها وانها ابتسمت لأول مرة بسبب تهنئة جمهورها لها في عيد ميلادها، ولم تتمالك جنات دموعها أثناء حديثها بعد تذكرها والدها الراحل.

وتتواجد جنات في المغرب منذ وفاة والدها وبعد حضورها للجنازة والعزاء العام الماضي، ومن المتوقع ان تعود إلى القاهرة خلال أيام مع زوجها واستكمال انشطتها المتوقفة وعلى رأسها ألبومها الجديد وحفلات موسم الربيع.