أصوله فلسطينية ويرفض الزواج مجددا..معلومات عن عبد المنعم عمايري بذكرى ميلاده

عبد المنعم عمايري يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 48 فهو من مواليد 18 يناير 1970، وينتمي لمواليد برج الجدي، ويعد من النجوم اللامعين في سوريا الذين شاركوا بالعشرات من الاعمال الفنية الناجحة تزامنا مع إنتشار فيديو مولود يزن السيد.

وبمناسبة عيد ميلاده، تعرفوا معنا على أبرز المعلومات عن الممثل عبد المنعم عمايري وجوانب من حياته العاطفية:

تعود جذور النجم السوري عبد المنعم عمايري الى فلسطين، وتحديدا الى قرية الجاعونة، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وانتسب لنقابة الفنانين السورية عام 1997م.

عبد المنعم عمايري

أول ظهور تلفزيوني له كان في العام 1997 حينما اختاره المخرج هيثم حقي لدور "وفائي" بمسلسل "الثريا" ، وشارك في العام ذاته بالجزء الثاني من مسلسل "حمام القيشاني" بإدارة المخرج هاني الروماني، ثم توالت اعماله بعشرات من المسلسلات التلفزيونية، كما تولى إخراج عدد من المسرحيات.

من ابرز اعماله في الدراما: الثريا، حمام القيشاني، بقعة ضوء، ولادة من الخاصرة، أسرار المدينة.

حصد عبد المنعم عمايري اللّقب الأول في برنامج "شكلك مش غريب" الذي كان مخصّصاً لتقليد المشاهير بعد أن تنافس في الحلقة الختامية مع السعودي خالد الشاعر واللبنانية باسمة والأردنية ميس حمدان، ولفت الانظار اليه لبراعته في تقليد الشخصيات بشهادة النّقاد ولجنة التحكيم والجمهور الذي صوّت له.

زواجه وطلاقة من امل عرفة

تزوج عبد المنعم عمايري من النجمة السورية امل عرفة عام 2001 حيث توطدت علاقة حبهما بعد تقديمها مسلسل "آخر ايام التوت"، ورزقا بابنتين هما : مريم وسلمى.

الخلافات الزوجية بين الثنائي بدأت تطفو الى العلن منذ عام 2012 حيث اوشكا على النفاصل الا انهما تراجعا ووصفا قرارهما بالمتسرع، وبعدها بعام اعلنت امل انفصالها عن زوجها وما لبثت ان تراجعت بعد اسبوع مبررة بأنه كان انفصالا مؤقتا، ثم كان الطلاق النهائي بينهما عام 2016.

عبد المنعم عمايري وامل عرفة

عبد المنعم عمايري تربطه حاليا بزوجته علاقة احترام وود، ويحرص على حضور جميع المناسبات المتعلقة بأولاده مثل اعياد ميلادهما، قائلا إلى أنه وعرفة فشلا كزوجين، لكنهما لم يفشلا كأب وأم وأصدقاء.

يؤكد عبد المنعم عمايري حاليا أنه لا يفكر بالزواج مجدداً وانه لم يعش قصة حب بعد انفصاله لكنه اعترف بأن شعور الوحدة مخيف بالنسبة إليه.