صور سيرين عبد النور تكشف عن شخصيتها في مسلسلها الجديد.. تظهر بحملها!

بدأت الفنانة سيرين عبد النور تصوير أولى مشاهد خماسيتها الجديدة "الشهر السابع"، في بيروت، والتي تكتفي بها سيرين للظهور في موسم رمضان المقبل، بسبب عدم استطاعتها تقديم مسلسلاً كاملاً في رمضان نظراً لانتظارها مولودها الجديد "كريستيانو".

سيرين عبد النور حامل في "الشهر السابع" في رمضان

ونشرت سيرين عبد النور صور كواليس مشاركتها في الخماسية الدرامية على حسابها بانستقرام، وكشفت عن ملامح شخصيتها وتفاصيل العمل، وتجسد دور سيدة حامل في شهرها السابع تدعى "نايا" في القصة التي تحمل عنوان "الشهر السابع" ضمن المسلسل المكون من 6 خماسيات للمخرج فيليب أسمر، ويظهر به عدد من النجوم بخلاف سيرين عبد النور مثل نادين الراسي التي تشارك في خماسية "حدوتة حب".

ولاقى اعلان سيرين عبد النور مشاركتها في رمضان 2018 اعجاب جمهورها بعد توقعات بابتعادها عن المشاركة في أي أعمال درامية بسبب ظروف حملها، ولكنها قررت تصوير الخمس حلقات للظهور في رمضان، خاصة انها لا تتعارض مع حملها، ووصفت سيرين أجواء التصوير بالرائعة، ومن المتوقع ان تنتهي منه في نهاية الشهر قبل التفرغ لولادتها.

وكانت سيرين عبد النور قد اعلنت عدم تقديمها أعمال درامية طويلة هذا العام بسبب ظروف حملها وولادتها المنتظرة، وطرحت فيديو كليب "اذا بدك ياني" في نهاية العام الماضي، وذلك بعد تقديمها مسلسل "قناديل العشق" في رمضان الماضي.