صورة: هكذا أفسد رامز جلال حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز!

لم يتخل رامز جلال عن عادته في تنفيذ مقالبه المعتادة في أصدقائه وزملائه الفنانين، وفاجأ حضور حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز بمقلب عنيف كاد ان يتسبب في إفساد الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن من أصدقاء ياسمين عبد العزيز.

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

مقالب رامز جلال في أصدقائه لا تتوقف عند برامجه

وشاركت ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها على انستقرام بلحظة من حفل عيد ميلادها بطلها رامز جلال، والذي ظهر في الصورة وهو يطارد الحضور ومنهم غادة عادل ويفتح في وجوههم المياه، أثناء غناء محمد فؤاد في الحفل، وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصورة مازحة:" رامز جلال وهو بيبوظلي عيد ميلادي".

وحضر رامز جلال حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز برفقة عدد من نجوم الفن مثل منى زكي ومحمد فؤاد وغادة عادل وريهام عبد الغفور والنتج تامر مرسي والمذيعة إنجي علي وغيرهم، ويعتبر رامز جلال من أبناء جيل ياسمين عبد العزيز ومنى زكي في السينما، رغم عدم لقائه معهن في أي عمل فني من قبل.

ويحتفل رامز جلال اليوم بالعرض الأول لفيلمه الجديد "رغدة متوحشة" بمشاركة بيومي فؤاد ونسرين أمين، في حين تختفي ياسمين عبد العزيز هذا العام بعد آخر اعمالها بمسلسل "هربانة منها"، وتجهز لتنفيذ الجزء الثاني من فيلمها "الدادة دودي".