صور: رامز جلال يسخر من غادة عبد الرازق بفيلمه الجديد.. والأخيرة ترد وتتوعده

واصل الفنان رامز جلال الدعاية لفيلمه الجديد "رغدة متوحشة" عبر حساباته على مواقع التواصل، وذلك بعد تحقيق البرومو الأول للفيلم أكثر من مليون مشاهدة في ساعات معدودة، وبعد سخريته من زميله في الفيلم أحمد فتحي، عاد للترويج للفيلم بالسخرية من الفنانة غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق تتوعد رامز جلال بسبب سخريته منها في "رغدة متوحشة"

وسخر رامز جلال من غادة عبد الرازق من خلال صورة لشخصيته في فيلم "رغدة متوحشة" والتي يتقمص بها دور سيدة وتظهر أمام الكاميرات والجمهور على السجادة الحمراء، وعلق رامز على الصورة قائلاً:" رايح استلم جائزة اوسكار أفضل غادة عبد الرازق"، كعادته في السخرية من زملائه وعمل مقالب بهم في اعماله وعلى مواقع التواصل.

وفاجأت غادة عبد الرازق متابعيها بالرد سريعاً على رامز جلال وسخريته منها، واعادت نشر الصورة وتعليقه على حسابها بانستقرام وعلقت عليها قائلة:" ماشي يا رامز، وقعتك سوداا، بس أنا قلبي طيب.. مبروك حبيبي وبالتوفيق يارب"، ونال تعليق غادة عبد الرازق اعجاب متابعيها بسبب تقبلها السخرية بروح طيبة والتفاعل معها بدون انزعاج.

ويدخل رامز جلال المنافسة بفيلمه غداً، بعد فترة طويلة من التحضيرات والتجهيزات، ويجسد في الفيلم دور عامل في مجال التجميل يضطر إلى تقمص دور سيدة من أجل الحصول على دور في احدى الحملات الإعلانية، مما يوقعه في العديد من المواقف الكوميدية ويشارك بالعمل نسرين أمين وريهام حجاج وبيومي فؤاد وأحمد فتحي.