صور: إيمي سمير غانم تعلن عودتها إلى الدراما مع والدها وزوجها بعد غياب عامين

بعد غياب عامين عن الدراما والشاشة، أعلنت الفنانة إيمي سمير غانم عودتها إلى الدراما وموسم رمضان من جديد من خلال مسلسل "وزة وبطة"، مع زوجها حسن الرداد ووالدها الفنان سمير غانم، ونشروا أول صورة من كواليس التحضيرات للعمل الكوميدي الجديد.

حسن الرداد وايمي سمير غانم

ثنائية إيمي سمير غانم و حسن الرداد تعود في رمضان.. وهكذا تخفي بطنها!

واجتمع فريق عمل مسلسل "وزة وبطة" لإيمي سمير غانم وحسن الرداد اليوم في أول بروفة واجتماع لهم برعاية المنتج أحمد السبكي والفنان سمير غانم الذي يشارك ابنته وزوجها بطولتها الدرامية الجديدة، والتي جاءت بعد اختفاء دام عامين لها بعد مسلسل "نيللي وشيريهان"، و فيلم "البس عشان خارجين"، وبعد مرضها العام الماضي.

وانضمت الفنانة نسرين أمين إلى فريق عمل المسلسل بجانب المخرج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي في قصة مستوحاة من الثنائي الشهير "عزمي وأشجان" لفيفي عبده وكمال أبو رية في مسلسل "طائر الحب"، والذي لاقى تداول وسخرية كبيرة على مواقع التواصل، وفضل الرداد تغيير اسم المسلسل إلى "وزة وبطة" مؤخراً.

ولا تزال إيمي سمير غانم تشغل اهتمام متابعيها بأخبار حملها خاصة بعد ظهورها في الصور وراء والدها سمير غانم، وتحرص على إخفاء بطنها في معظم صورها الأخيرة وهو ما زاد التساؤلات حول حملها، ولكن عودتها إلى العمل من جديد قد يكون دليلاً على عدم صحة الأمر بسبب استغراق التصوير لشهور قبل انطلاق موسم رمضان.