صورة نادرة لديانا حداد من طفولتها.. لم تتغير إلا في هذا الشيء!

تذكرت الفنانة ديانا حداد أيام طفولتها على حسابها بانستقرام، وشاركت الجمهور احدى لحظاتها السعيدة في هذه المرحلة عبر صورة نادرة من طفولتها، وكشفت عن الأمور التي لم تتغير بها وعن الشيء الوحيد الذي لم يستمر معها من هذه المرحلة العمرية.

 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

طفولة ديانا حداد تشعل انستقرام.. هل تغيرت كثيراً؟

وفاجأت ديانا حداد متابعيها على انستقرام بنشر هذه الصورة النادرة من طفولتها، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها، بسبب حفاظها على ملامحها من طفولتها إلى الآن، وكذلك ضحكتها المميزة وروحها، بالإضافة الى انها من المرات النادرة التي تشارك فيها متابعيها صورة من مرحلة الطفولة.

إلا ان أكثر ما لفت الأنظار هو تعليق ديانا حداد على صورتها في طفولتها، واعتبرت انها لم تتغير في أي شيء سوى في اختفاء شقاوتها بسبب المسئوليات الكثيرة التي تحملها بحكم السن، وقالت:" بعدني متل ما انا ما تغيرت ضحكتي هي ضحكتي شقاوتي هي شقاوتي اللي تغير بس اني كبرت وكبرتنا المسؤوليات بس بداخلي بعدني ديانا الشقية".

وعلى الجانب الآخر، تقضي ديانا حداد أجازتها في باريس منذ رأس العام، واحتفالها به مع جمهورها في دبي، وبعد إطلاقها آخر اعمالها الغنائية المصورة "إلى هنا"، وتستعد للعودة لاستكمال انشطتها الفنية والتي ستعلن عنها قريباً متضمنة جولات غنائية في عدة عواصم عربية وألبوم جديد.