سمية الخشاب واحمد سعد يستمتعان بإجازتهما وسط الثلوج..بالفيديو

سمية الخشاب واحمد سعد يقضيان أجمل لحظاتهما في لبنان حيث يستمتعان بإجازتهما على الثلوج في منطقة عيون السيمان- كفرذبيان السياحية برفقة افراد اسرة الأولى، وشاركا متابعيهما بعدد من الصور لرحلتهما الثلجية السعيدة.

سمية الخشاب واحمد سعد على الثلوج

ونشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه على انستغرام مقطع فيديو رومانسي له برفقة زوجته سمية الخشاب وظهرا وهما يرتديان ملابس التزلج ويتزحلقان على دراجة التزلج  بكل مرح فيما علق سعد على الفيديو قائلاً: "حبيبتي.. الحياة معاكي أحلى"، وفي لقطة اخرى، قام احمد سعد بحمل سمية وعلق قائلا :"الحياة حلوة واتنت بتحب مراتك".

 

حبيبتي معاكي الحياه احلي

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وانهالت التعليقات عليهما من قبل الجمهور الذي انقسم بين من انتقدهما واعتبر تصرفاتهما كالمراهقين العاشقين، فيما اثنى آخرون على علاقتهما الودية وعلى اسلوب الحياة السعيد الذي يعيشانه بمنأى عن اي قيود.

سمية الخشاب مع اشقائها

بدورها نشرت سمية الخشاب صورها الى جانب زوجها واشقائها على الثلج وعلقت قائلة :" مساكم ورد وفل حبايبي، احلى الاوقات مع حبيب عمري واخواتي الغالييين",

وعكست لقطات اجازة الثنائي مدى الحب والسعادة والانسجام الذي يعيشانه بعيدا عن الشائعات التي اطلقت عليهما في الفترة الاخيرة والتي تناولت خلافاتهما وطلاقهما.

يشار الى ان زواج الثنائي  سمية الخشاب واحمد سعد اثار قبل نحو 3 اشهر ماضية الكثير من الجدل لاخفائهما بداية قصة حبهما رغم تأكيد طليقه السابقة ريم البارودي ارتباطهما،من ثم اعلنا زفافها بشكل مفاجئ والذي اقتصر على حضور اقارب العروسين والنجمة ناديا الجندي.