حقيقة تعرض ياسمين صبري لإصابة بالغة وتسببها في أزمة لمحمد رمضان!

تردد مؤخراً عدة اخبار وشائعات حول تعرض ياسمين صبري لإصابة بالغة في قدمها أثناء أداءها بعض التدريبات الرياضية، وهو ما استدعى لنقلها إلى المستشفى وعدم قدرتها على الاستمرار في تصوير مشاهد فيلمها الجديد "الديزل" لمحمد رمضان.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

هل تتسبب ياسمين صبري في توقف تصوير فيلم "الديزل"؟

وكشفت مصادر ان ياسمين صبري تعرضت لإصابة في ركبتها أثناء تدريباتها ولكنها ليست إصابة بالغة، رغم عدم انتهائها من الفحوصات الطبية حتى تتأكد من عدم إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، ولكن في الوقت نفسه طلبت ياسمين صبري اسبوعين راحة على الأقل من تصوير الفيلم حتى تتعافى من إصابتها وتجري عدة فحوصات طبية، وهو ما قد يتسبب في أزمة داخل تصوير العمل.

ومن جانبه، نفى المنتج أحمد السبكي في تصريحات صحفية ان تكون ياسمين صبري سبباً في تعطل تصوير فيلم "الديزل"، خاصة ان المشاهد التي تصور حالياً لا توجد بها ياسمين صبري، والتي من المقرر ان تعود إلى التصوير بعد اسبوع كما هو مقرر في جدول العمل، الذي تشارك به بجوار محمد رمضان وهنا شيحة.

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكانت ياسمين صبري قد تسببت في أزمة مؤخراً في كواليس مسلسل ظافر العابدين الجديد والذي كان من المقرر ان تشارك في بطولته قبل ان تدخل في خلافات وأزمات مع الشركة المنتجة للعمل ومع المخرج هاني خليفة، ليقرر على إثرها استبعادها من العمل والتعاقد مع امينة خليل من أجل استكمال العمل في المسلسل.