راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 17...بالفيديو

راغب علامة احتفل بعيد ميلاد نجله لؤي الذي اتم عامه الـ17، وشارك النجم اللبناني جمهوره عبر انستغرام فرحته بهذا المناسبة من خلال نشره فيديو قصير من اجواء الاحتفال ظهرت فيه أسرته وهي تعايد ابنها بطريقة مميزة في منزلهم.

راغب علامة يحتفل بميلاد ابنه

 وقامت العائلة بمفاجأة نجلهم امام باب غرفته حيث حملوا قالب الكيك مع الشموع وغنوا له عيد ميلاد سعيد، فيما اعرب النجم اللبناني راغب علامة عن فخره الكبير بابنه الذي بات شابا فكتب رسالة باللغة الانكليزية عايده فيها وجاء في مضمونها :"يقف رجل الآن حيث اعتاد أن يوجد طفلي حين أنظر إليك أنت وشقيقك اعلم بأن الله منحني نعمة لم أكن أصدقها".

 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وأضاف :"اليوم مرّ 17 عاماً، عيد ميلاد سعيد لؤي الرائع، ادعو الله ان تكون سنواتك المقبلة مليئة بالصحة والسعادة والنجاح والمستقبل الباهر.. أحبك يا ابني".

وانهالت معايدات المتابعين على لؤي تمنوا له مع والده راغب علامة بأن تدوم المحبة العائلية بينهم، كما تمنوا للشاب عاما سعيدا ومستقبلا جميلاً. يشار الى انه لدى راغب ولدين من زوجته جيهان علامة.

راغب علامة في مصر

من ناحية ثانية، يحيي راغب علامة مساء اليوم حفلا غنائيا في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس المدينة.

يشار الى أن الفنان راغب علامة يعمل على تحضير ألبومه الذي سيُطرح في شهر فبراير المقبل، وكانت آخر ألبوماته "حبيب ضحكاتي"، اما اخر فيديو كليباتها فكان "تركني لحالي".