تولين البكري أيضا على وشك الاعتزال!

بعد أيام قليلة من إعلان المخرج سيف الدين سبيعي اعتزاله العمل الفني، توالى النجوم الذين يتضامنون معه، ومنهم الممثلة السورية أمل عرفة، والتي قالت أنها أيضا تفكر في الأمر ذاته بسبب سوء أوضاع الدراما، واللافت أن الفنانة السورية تولين البكري أيضا تضامنت مع سيف الدين سبعي بنفس الطريقة، مؤكدة أنها فكرت في اتخذا نفس القرار!

نجوم سوريا يتجهون لاعتزال الفن؟

وجهت تولين البكري رسالة مطولة لسيف الدين سبيعي قالت لها فيها أنه فنان كبير ويجب أن يتواجد في الساحة لأن الدراما بحاجة لمن هم في مثل قيمته، وطلبت منه أن يأخذ استراجة مؤقتة ثم يعود.

وأعلنت تولين البكري أنها فور أن تحصل على مصدر رزق آخر بعيدا عن مهنة الفن، سوف تتركها سريعا، مشيرة إلى غضبها الشديد من سوء الأوضاع وسوء إدارة عملية الإنتاج، والتي جعلت على حد تعبيرها عديمي الموهبة يتصدرون المشهد، والموهوبون الحقيقيون يجلسون في البيت دون عمل.

أيضا الفنانة سارة فرح تضامنت مع سيف الدين سبعيي، وطلبت منه أين يتراجع عن قراره سريعا، لأنه قيمة كبيرة ويجب أن يستمر بالعطاء.

 

A post shared by Sarah Farah (@sarahfarah_official) on

سبب اعتزال سيف الدين سبيعي

يتردد أن المخرج سيف الدين سبيعي اتخذ قراره بالاعتزال في الذكرى الأولى لرحيل والده الفنان رفيق سبعي بعد خلافات مع شركة إنتاج مسلسله الجديد "كارما" والذي تقوم ببطولته ستيفاني صليبا، وبعد أن اتخذ سبيعي هذا القرار انطلقت حملة بعنوان "لا تعتزل ياسيف" تطالبه بالعودة لعمله كمخرج قريبا. يذكر أن سيف الدين سبعيي هو طليق الممثلة السورية سلافة معمار ووالد ابنتها الوحيدة دهب.