بالفيديو:هيفاء حسين تعتزل الفن لمدة يوم واحد وتتراجع.. ما السبب؟

الممثلة البحرينية هيفاء حسين صدمت جمهورها يوم مس ـ الثلاثاء ـ بأن أعلنت اعتزالها التمثيل مؤكدة أنها لم تعد تجد شيئا جيدا تقدمه يفيد المجتمع، ونشرت رسالة غامضة عبر حسابها بموقع أنستجرام، أكدت من خلالها أنها تعلن رسميا توقفها عن العطاء الفني وطلبت من متابعيها المسامحة على التقصير، لكن المفاجأة أن قرار هيفاء حسين لم يصمد سوى ساعات قليلة، فبعد أقل من يوم واحد أعلنت عودتها للفن.

هيفاء حسين تتراجع عن قرار اعتزالها

هيفاء حسين نشرت فيديو لها شكرت من خلاله جمهورها الذي طالبها بالتراجع عن القرار، وكذلك بعض مشاهير الفن والإعلام ممن شكل كلامهم لها دفعة إيجابية قوية جعلتها تعيد النظر فيما قالته بشأن العمل الفني، وقالت هيفاء حسين تعليقا على الفيديو :" شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة .. لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين".

سبب عودة هيفاء حسين

هيفاء حسين أوضحت أن ما كنت تقصده باعتزالها الفن، هو التوقف عن العمل لحين إيجاد نص مهم، وعمل فني قيم وعالي الجودة، ولفتت أنها لن تترك الفن نهائيا.

يذكر أن هيفاء الحسين لاقت دعما كبيرا من محبيها، فيما كانت قد انتهت منذ فترة من تصوير دورها في مسلسل "شيئ من الماضي" الذي يجمعها بزوجها الفنان حبيب غلوم.