هل فشلت خطط نادين الراسي في التواجد بالدراما المصرية في 2018؟

بعد قرارها في شهر اكتوبر الماضي بالسفر إلى القاهرة والتواجد بها لفترة طويلة من أجل التعاقد على مسلسل جديد لرمضان 2018، تتواجد به بقوة في الدراما المصرية، يبدو ان خطط نادين الراسي قد فشلت بعد الازمات التي مر به مسلسلها الذي تعاقدت عليه "الصعود إلى الهاوية".

نادين الراسي تغيب عن رمضان 2018.. هل يعيدها محمد رمضان؟

وعانت نادين الراسي من سوء حظ في الفترة الأخيرة، فبعد مفاضلتها بين عدة أعمال اختارت المشاركة في مسلسل "الصعود الى الهاوية" مع زينة وآسر ياسين، والذي كان أول عمل يجمعهما، قبل ان تحدث خلافات بين نادين الراسي والشركة المنتجة للعمل تؤدي إلى انسحابها قبل أيام من إيقاف تصوير المسلسل.

ونفت مصادر ان يكون انسحاب نادين الراسي هو سبب تأجيل المسلسل، وان السبب الحقيقي هو وجود أزمة انتاجية عطلت العمل، وهو ما يعني غياب نادين الراسي عن رمضان وعودتها إلى بيروت مجدداً بعد فترة إقامتها القصيرة في مصر، ومشاركتها في خماسية جديدة بعنوان "الطفل المتوحد".

وأثارت تغريدة نادين الراسي على تويتر حول قبولها العمل مع محمد رمضان مجاناً في رمضان التكهنات حول حقيقة انضمامها إلى مسلسل "زين" لمحمد رمضان، خاصة بعد رد الأخير عليها بتمنيه العمل معها في القريب، وشكرها على ذوقها، قبل ان تبادله نفس الرسالة وهو ما جعل البعض يتوقع ان تعود نادين الراسي إلى دراما 2018 من جديد.