ماجد المصري يتحدث عن خلافه مع حسن الرداد..بالفيديو

نفى الممثل المصري ماجد المصري كل ما يروج عن خلافاته مع زميله حسن الرداد بسبب فيلم "عقدة الخواجة"، موضحا ان أزمته لم تكن مع الأخير إنما مع شركة إنتاج الفيلم والتي تجاهلت مشاركته في العمل، مؤكدا أن الشركة قدمت له اعتذارا رسميا بتصميم "أفيش" جديد للفيلم.

ماجد المصري وفيلم "الكهف"

كما نفى ماجد المصري خلال لقاء له في برنامج "عرب وود" أي خلاف له مع فريق عمل فيلم "الكهف" بعدما تغيب عن حضور العرض الخاص للفيلم، قائلا  إنه اضطر للسفر إلى البحر الأحمر لرؤية أبنائه، وهو ما جعله يتغيب عن حضور عرض الفيلم مؤكدا أنه على علاقة جيدة بفريق عمل الفيلم ولا توجد أي مشاكل بينهم.

ويجسد ماجد المصري في "عقدة الخواجة" شخصية رجل أعمال يتمتع بخفة الظل، والعمل من بطولة حسن الرداد وحسن حسني ومحمد لطفي وهنا الزاهد، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

ماجد المصري في رمضان 2018

وفي سياق متعلق، يستعد ماجد المصري لتصوير مسلسل "عشرة جميلة" حيث يعد هذا العمل أول بطولة مطلقة له فى عالم الدراما، ومن المقرر أن تبدأ عمليات التصوير في منتصف يناير الجاري، والعمل من تأليف سامح سر الختم وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته أحمد السعدني واللبنانية نور ونجوم آخرين.

ماجد المصري

يشار الى ان ماجد المصري عرض له مؤخرا مسلسل "الطوفان" الذي شارك فيه كل من: وفاء عامر وأحمد زاهر ونادية رشاد وروجينا، وهو من إخراج خيرى بشارة.