سلاف فواخرجي تحتفل بعيد ميلاد زوجها برومانسية ..وهذه أمنياتها له

سلاف فواخرجي جددت من تعهدها بالحب والاحترام لزوجها الممثل وائل رمضان بمناسبة عيد ميلاده الـ46 حيث نشرت صورة رومانسية لهما عبر حسابها على انستغرام وارفقتها برسالة معايدة مليئة بالكلمات الرقيقة لشريك حياتها، كما كشفت فيها عن اسم الدلع الذي تناديه به قائلة له :" وائل ... كل سنة وانت متل ما انت... رفيق وزوج وأخ وأب وابن".

سلاف فواخرجي تعايد زوجها

وتابعت الممثلة السورية سلاف فواخرجي في رسالتها لزوجها :" ...كل سنة وانت حقيقي ما بتتغير... كريم وشهم بكل تفاصيلك...انسان بكل معاني هالكلمة، وفنان بكل خلية فيك...ينعاد عليك العيد يا أبو اللول بالصحة والقوة والنجاح والسعادة متل مابتستحق وأكتر... وتفرح بحمزة وعلي وياخدوا منك كل الصفات الحلوة وما اكترها ...".

وأتّم وائل رمضان عامه الـ46 عاما، فهو من مواليد 7 يناير عام 1972، وتزوج من الفنانة السورية سلاف فواخرجي عام 1999 ولديهما ولدين هما: حمزة وعلي.

سلاف فواخرجي في "خط ساخن"

وما تزال سلاف فواخرجي تمضي اجازة العام الجديد مع اسرتها في سوريا، ومن المقرر ان تعود خلال ايام الى مصر لاستكمال تصوير مشاهدها في المسلسل المصري "خط ساخن" الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2018 ، ويشاركها في بطولته عدد من النجوم وبينهم نضال الشافعي وحسين فهمي وسهر الصايغ.

وختمت النجمة سلاف فواخرجي عام 2017 بحصولها على تكريم في تونس بمهرجان أيام قرطاج المسرحية، كما تم تكريمها أيضا بمدينة صفاقس بمهرجان سينمائي آخر.