فيديو وصور: ملخص الحلقة السادسة من "ذا فويس كيدز".. وبدأت مرحلة المواجهة

انتهت الحلقة السادسة من برنامج "ذا فويس كيدز" وآخر حلقات مرحلة "الصوت وبس"، قبل بداية مرحلة التصفيات والمواجهة الاسبوع القادم، والتي يتنافس فيها 45 موهبة غنائية من الأطفال، وبين المدربين الثلاثة وفرقهم التي تضم 15 متسابق تنافسوا على اختيارهم في الحلقات الأولى من البرنامج.

ذا فويس كيدز ينهي مرحلة "الصوت وبس" بمنافسة حامية بين المدربين

وشهدت الحلقة أجواء كوميدية كالعادة بين المدربين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني بسبب المنافسة الحامية بينهم على ضم أفضل الأصوات لفرقهم، خاصة في آخر حلقة من "الصوت وبس" والتي اكمل فيها المدربون فرقهم، وأولهم نانسي عجرم التي تبقى لها صوت واحد فقط وكان من نصيب الطفل أمجد نجيب من اليمن.

وتنافس المدربون الثلاثة على ضم الطفل خالد الفايد من مصر والذي أشعل المسرح بأغنية لجورج وسوف وحصل على اللفة الثلاثية قبل ان يختار تامر حسني، ليصح ثالث موهبة يضمها في حلقة الليلة بعد ليا قبرص من لبنان وفالنتينا الكركي من لبنان.

وتسبب تامر حسني في بكاء الطفلة ليا قبرص على المسرح بعد ان عبرت عن حبها له وتمنيها في استدارته لها، وفاجأها تامر بصعوده إلى المسرح واحتضانها مما أثر بها وأدمعها في موقف مؤثر للجمهور.

وفي النهاية اكمل كاظم الساهر فريقه بضم ثلاث مواهب أخيرة وهم الطفل تيم الحلبي من سوريا و الطفلة ميريتيا عماد من مصر و جنة الجندي من مصر.