سمية الخشاب لأول مرة مع ابناء احمد سعد...كيف كان اللقاء؟

الثنائي سمية الخشاب واحمد سعد انشغلا في الفترة الاخيرة بقصة غرامهما والتأكيد عليها بعد زفافهما من خلال تبادل رسائل الحب والصور الرومانسية لهما، الا أن الممثلة المصرية قررت في الساعات الماضية الكشف للجمهور عن الجانب الآخر من حياتها الزوجية من خلال نشرها  عبر حسابها على انستغرام أول صورة لها تجمعها بأولاد زوجها احمد سعد.

سمية الخشاب مع اولاد احمد سعد

وبدت الفنانة سمية الخشاب الى جانب زوجها الفنان احمد سعد وهما يقفان خلف طفلي الأخير في صورة عائلية عكست ملامح السعادة على وجوههم، فيما اكدت سمية على ان الطفلين بات جزءا من عائلتها الجديدة فعلقت قائلة :"صباحكم ورد.. حبايب قلبي عاملين إيه حبايبي؟ دول العائلة روح قلبي".

جمهور سمية الخشاب اعتبروا ان الله عوضها عن عدم انجابها في زيجاتها السابقة بهذين الطفلين ودعوها لرعايتهما وكأنهما ولديها، فيما تمنى آخرون لها ان تحقق امنيتها بانجاب طفل في الفترة المقبلة.

يشار الى ان احمد سعد رزق بطفلين: صبي وفتاة من زوجته الاولى  والتي طلقها 3 مرات بعد خلافات شديدة بينهما اتهمته فيها طليقته بخيانته لها.

احمد سعد وتتر فيلم "الكهف"

من ناحية ثانية، يستعد أحمد سعد لتسجيل أغنية الدعائية لفيلم "الكهف"، المنتظر عرضه في السينمات منتصف يناير الجارى، والعمل من بطولة ماجد المصري ومحمود عبد المغني وروجينا، وإبراهيم نصر، وقد انتهى المخرج أمير شوقى من مونتاج ومكساج الفيلم.

فيلم "الكهف" من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى، وينتمي الفيلم لفئة أفلام الواقعية حيث تتمحور أحداثه داخل إحدى الحارات الشعبية حول قصص الصداقة  والقضايا الاجتماعية والإنسانية،