حقيقة تعليق أحمد عز على خسارته قضيته مع زينة.. هل يخرج عن صمته؟

نشرت عدة مواقع صحفية تعليقاً منسوباً للفنان أحمد عز حول قضية إثبات النسب التي رفعتها ضده الفنانة زينة وانتهت مؤخراً بانتصارها بعد اثباتها الزواج والحصول على الطلاق، ورد عز في البيان كعادته نافياً علاقته بزينة وبتوأمها فما حقيقة الأمر؟

أحمد عز يعلق منذ عامين على قضية زينة: قسماً بالله لم أتزوجها ثانية!

وتبين من التعليق المتداول والمنسوب لأحمد عز انه يعود للعام قبل الماضي، بعد أول جولة في القضية بحصول زينة على حكم باثبات النسب، وأعيد تداوله في بعض المواقع والصفحات على انه أول تعليق من أحمد عز على انتهاء القضية تماماً لصالح زينة بحصولها على الخلع أخيراً منه.

وجاء في بيان أحمد عز القديم:"طبعا انا لا اعلق علي احكام القضاء ومش هاطلع اعمل دوشه ولا اتكلم عشان انا سايب حقي علي ربنا العادل الحق. اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من اول يوم في القضيه وهافضل أقوله لآخر نفس في عمري.. وبأشهد الله علي كلامي ده بل وأقسم بالله العلي العظيم "اني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانيه وان شاالله يكون معاها ١٠٠ حكم و١٠٠ شهاده ميلاد برضه مش ولادي".

ويبدو ان أحمد عز لا يملك رداً جديداً أو تغييراً في موقفه بعد كل هذه القضايا والانتصارات من جانب زينة، لذلك تداول جمهوره هذا الرد باعتباره رداً جديداً، ولكن أحمد عز قرر عدم الحديث أو التعليق مجدداً على القضية، ويكتفي بالحديث عن أعماله الجديدة فقط وعلى رأسها مسلسل "ابو عمر المصري" الذي نفى تأجيله وكذلك فيلمه "يونس".. فهل يخرج عن صمته في الفترة القادمة؟