فيديو: رسالة خاصة من أميتاب باتشان لحسن الرداد في عيد ميلاده.. ويوجه له هذه الدعوة!

فاجئ النجم حسن الرداد جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو للنجم الهندي اميتاب باتشان وهو يوجه لحسن الرداد رسالة خاصة وتهنئة بعيد ميلاده ويتحدث فيها عن زيارة قريبة للرداد للهند وهي الرسالة التي اعتبرها الرداد أغلى هدية في عيد ميلاده.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

أميتاب باتشان يدعو الرداد لزيارة مومباي.. والأخير يرد

وهنأ اميتاب باتشان حسن الرداد بعيد ميلاده وتمنى له النجاح في كل أعماله والتوفيق، وتحدث عن لقائهما ودعاه إلى زيارة الهند ومدينة مومباي، وفوجيء جمهور حسن الرداد برسالة نجم بوليوود الخاصة وغير المتوقعة لحسن الرداد والتي جعلته يعبر عن سعادته البالغة بهذا الأمر خاصة انها من فنان يعتبره مثله الأعلى في الفن.

وعلق الرداد على الفيديو والرسالة التي وجهها له اميتاب باتشان قائلاً إنه شرف عظيم ان يتلقى تهنئة من اسطورة بوليوود والأب الروحي لها، ووصفه بملهمه ومثله الذي أثر في مسيرته الفنية وبأيقونة هوليوود، وعبر عن حماسه لزيارة الهند كما دعاه اميتاب ويتطلع للقائه والعمل معه في القريب العاجل.

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

وكان حسن الرداد قد قال في عدة لقاءات إعلامية إن تأثره بالإفلام الهندية وبأميتاب باتشان كانت السبب الأكبر في دخوله مجال التمثيل وحبه له، والتقى به من قبل، قبل ان يتبادلاً التهاني بمناسبة عيد ميلاد حسن الرداد والذي احتفل به مؤخراً مع عائلته وزوجته إيمي سمير غانم.