شيرين رضا تستعيد شبابها بجلسة تصوير مع بداية الـ 2018

شيرين رضا خطفت الانظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوغرافي شريف مختار الذي نشر الصور عبر حسابه على الفيسبوك، وتألقت الممثلة المصرية بأكثر من اطلالة لها بدت فيها اصغر من عمرها بسنوات.

شيرين رضا متألقة مع بداية الـ2018

واختارت الممثلة المصرية شيرين رضا، الزوجة السابقة للنجم عمرو دياب، ارتداء فساتين ضيقة كشفت فيها عن رشاقتها وقوامها المتناسق، فأطلت بفستان اسود ذات فتحة طويلة عند الساق، ثم بفستان احمر قصير، اما اطلالتها الاخيرة فكانت من خلال ارتدائها سترة باللون الفضي البراق.

شيرين رضا

جمهور الممثلة المصرية شيرين رضا تغزلوا بجمالها واعتبر البعض منهم بأنها استعادت شبابها بهذه الجلسة وبدت أصغر من عمرها بسنوات بينما المح آخرون الى استعانتها بتقنية الفوتوشوب.

شيرين رضا واعمال مزدحمة

من ناحية ثانية، أكدت شيرين رضا أنها تعيش حالة من التوهج السينمائي في العام الجديد حيث تشارك بعدة أعمال ستعرض في عام 2018 أهمها "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد.

كما اشارت خلال اطلالتها مع الإعلامية سمر في برنامج "أنا وأنا" حقيقة زواجها للمرة الثانية بعد الانفصال عن عمرو دياب بدون ان تكشف هويته، مشيرة الى إنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعدما أيقنت أن منظومة الزواج "فاشلة" وتجعل أيّ حب ينتهي إلى كراهية شديدة.

يشار الى ان  شيرين رضا قدمت عدة أعمال في 2017 من خلال مسلسل "لا تطفيء الشمس"، ومسلسل "حجر جهنم"، و فيلم "فوتوكوبي" الذي تقاسمت بطولته مع محمود حميدة وادت فيه دوراً مختلفاً بتقمصها شخصية سيدة مسنة، ونال الفيلم