هنا الزاهد تكشف عن صورة لها من طفولتها..وشعرها يثير الاستغراب

هنا الزاهد استعادت ذكرياتها الماضية من خلال نشرها عبر حسابها على انستغرام صورة لها من طفولتها جمعتها بوالدتها أثناء استراحة لها من ركوب الدراجة، وبدت والدتها وهي تحضنها بكل حب، فيما علقت الممثلة المصرية على الصورة قائلة :"هي بالنسبة لي كل شيء".

هنا الزاهد في طفولتها

وتفاعل الجمهور مع صورة نجمتهم في طفولتها وتغزلوا بجمالها وبراءتها الا ان البعض استغرب بأن لون شعرها الاسود بعدما اعتقدوا بأنها كانت شقراء الملامح منذ صغرها، كما اثار استغرابهم شعرها الناعم فيما تشتهر هنا الزاهد حاليا بشعرها الكيرلي المجعد.

هنا الزاهد واجندة اعمال مزدحمة

من ناحية ثانية، اعربت هنا الزاهد عن سعادتها بوصول برومو فيلمها "عقدة الخواجة" المقرر عرضه قريبا في صالات السينما الى  نصف مليون مشاهد، مشيدة بالتعاون مع فريق عمل الفيلم وبينهم و المخرج بيتر ميمي، والنجمين حسن الرداد وحسن حسني، وتدور أحداث الفيلم عن شاب فقير يقع في حب ابنة أحد كبار رجال الأعمال، ويتعرض  لعدد من المواقف الكوميدية.

وتشارك الفنانة الشابة في الفترة المقبلة في أكثر من عمل درامي، وبينهم مسلسل "سك على أخواتك" مع علي ربيع في أول بطولة مطلقة له، إلى جانب سهر الصايغ وصبري فواز وكريم عفيفي، وإنتاج صادق الصباح وتأليف إياد إبرهيم وإخراج وائل احسان.

كما انضمت الزاهد الى مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2018، وتعاقدت ايضا مع المنتج ممدوح شاهين على أول بطولة تلفزيونية مطلقة لها في عالم الدراما وذلك عبر مسلسل ينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان.