صورة محمود ياسين بملامح متغيرة وصادمة في أحدث ظهور

بعد غياب طويل عن الأنظار، أطل الفنان محمود ياسين على جمهوره ومحبيه عبر صورة حديثة على حساب ابنته رانيا ياسين من خلال صور اسرة الفنان محمود يس، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على انستقرام بسبب الغياب الطويل لمحمود ياسين وكذلك لملامحه المتغيرة تماماً في الصورة.

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

محمود ياسين يظهر بعد غياب طويل وهكذا استقبله الجمهور

وطمأنت رانيا محمود ياسين جمهور والدها على صحته بعد فترة طويلة من اختفائه والتي عززت الشائعات حول تدهور حالته الصحية وظهور شائعات وفاته التي أحزنت أسرته مؤخراً، ونشرت رانيا صورة حديثة لوالدها مع زوجها الفنان محمد رياض على انستقرام.

وظهر الفنان محمود ياسين بلحية كثيفة وبشعر أبيض ومرتديا قبعة تخفي بعضاً من ملامحه التي تغيرت كثيراً عن الصورة المعتادة لمحمود ياسين لدى جمهوره خاصة في ظهوره الأخير منذ سنوات، وانهالت تعليقات محبيه على الصورة وعبروا عن اشتياقهم الكبير له ولعودته، وشاركوا رانيا ياسين الدعوات لوالدها بالتمتع بالصحة والعودة إلى جمهوره قريباً.

وكان الفنان محمود ياسين قد ابتعد تماماً عن الأنظار في السنوات الأخيرة بعد آخر اعمالها في فيلم "جدو حبيبي" مع الفنانة بشرى عام 2012، قبل ان يتعرض لمتابع صحية ابعدته عن جمهوره وهو ما جعل الشائعات والتكهنات تزداد حول حالته الصحية مؤخراً.