بالصور: بلقيس تتألق في حفلها رغم حملها..ولن تتوقعوا ما فعلته

بلقيس اختتمت حفلاتها الغنائية للعام 2017 بمشاركة النجم العراقي كاظم الساهر، بجزيرة الماريا في مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأشعلت الحفل بباقة من اجمل اغنياتها القديمة والجديدة غير مبالية بمتاعب حملها بعدما باتت بالاشهر الاخيرة منه حيث ظهر بطنها بارزا بشكل واضح في السهرة، واختارت فستانا باللون الأسود منحها جمالا وأنوثة.

هل ردت بلقيس على اليسا؟

ونشرت الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس صورا من اجواء حفلها المميز، فيما كان لافتا الصورة التي جمعتها مع احدى المعجبات فور وصولها الى الحفل مرفقة برسالة جاء فيها "من حفل ليلة امس في ابو ظبي، كانت ليلة جميلة وأجمل ما فيها هذه الست الطيبة اللي تصورت معي قبل الحفل، ما اعرفها ولا عمري شفتها بس تكفيني دعواتها وحنانها ويدها اللي ماسكة في يدي ،سري باتع مع الأمهات، احبهم وأكثر متابعين لي في سناب هم الأمهات".

جمهور الفنانة بلقيس اشادوا بتصرفها اللائق مع  معجباتها وترحيبها وفخرها فيهم بدون ان تحرجهم، واعتبر البعض ان موقف بلقيس هذا جاء ردا على الفنانة اليسا التي احرجت احدى المعجبات اثناء وصولها لحفلها ورفضت التقاط الصور معها.

بلقيس اعربت عن سعادتها الكبيرة بلقاء الجمهور في الامارات قائلة لهم "سعيدة أنني أختتم العام في مسقط رأسي أبوظبي، المدينة والمكان الذي ترعرت به"، وأضافت: "هذه أول مرة أغني في أبوظبي في حفل رأس السنة، وقد أحببت فكرة الوقوف هنا مع نهاية عام ناجح ومهم لي على صعيدي الشخصي والفني، وتفاؤل بعام آخر 2018 من النجاح بإذن الله".

انجازات بلقيس في 2017

وقبل استقبال بلقيس لعام 2018، نشرت تدوينة لخصت فيها ابرز انجازاتها في العام الماضي وكتبت في تدوينة لها عبر انستغرام :" سنة تغييرات كبيرة في حياتي الشخصية والعملية ولله الحمد كانت سنة جميلة مليئة بالسعادة والتفاؤل والايجابية، شكرا لتفاعلكم معاي بأكثر من ١٧ مليون لايك في هذا العام وشكرا لمشاركتكم تفاصيل مهنتي وحياتي بكل احترام ومحبة ومودة .. واوعدكم انه ٢٠١٨ راح تكون سنة اجمل باْذن الله على كل المستويات وان أكون شخص أفضل وان اطور من نفسي وأسعى لإسعاد نفسي ومن حولي، كل عام وأنتم بالف خير وربي يجعل السنة الجديدة سنة خير وسعادة وطاقة إيجابية للجميع قولوا آمين".

بلقيس 2018

وكانت بلقيس قد كشفت أنها بصدد طرح أغنية منفردة جديدة ستحمل عنوان "ألّمح لك"، كما تستعد بلقيس للوقوف على خشبة مسرح المجاز في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم 12 يناير الجاري 2018 برفقة الفنان الكويتي القدير عبد الله الرويشد بقيادة المايسترو وليد فايد.