صورة مي سليم تكشف عن آخر مفاجأة في 2017 وهل تقلد كيم كارداشيان؟

كشفت الفنانة مي سليم عن آخر مفاجأة لها في نهاية 2017 بتقديمها برنامجاً جديداً على موقع "يوتيوب"، للمرة الأولى في مسيرتها وهو الأول من نوعه أيضاً، حيث تقدم مي سليم في البرنامج تفاصيل حياتها الخاصة من خلاله بعنوان "كان نفسي".

مي سليم تخوض تجربة تلفزيون الواقع.. هل تظهر مع شقيقاتها؟

وأعلنت مي سليم عن انتهائها من تصوير 13 حلقة من برنامجها الجديد "كان نفسي" والذي ينتمي لنوعية برامج الواقع، وهي المرة الأولى التي تخوض فيها مي سليم هذه التجربة وكذلك المرة الأولى على موقع يوتيوب، وقالت مي سليم أنها تعرض جوانياً من حياتها وعلاقتها بابنتها وجمهورها في البرنامج وتأمل أن يوطد البرنامج علاقتها بجمهورها.

وربط الجمهور بين فكرة البرنامج وبرنامج عائلة كيم كارداشيان الشهير والذي تسبب في شهرتها من خلال تلفزيون الواقع، وتساءل البعض عن ظهور شقيقتيها ميس ودانا حمدان في البرنامج معها على غرار تجربة كارداشيان، وذلك بعد نجاحهن في برنامج "سيسترز سوب" الذي كان التجربة الأولى لهن في الظهور معاً في برنامج تلفزيوني.

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

ومن ناحية أخرى، انتهت مي سليم من تصوير عدة أعمال سينمائية جديدة مثل فيلم "أهل الكهف" الذي سيعرض هذا الموسم، بالإضافة الى المفاجأة الأكبر لها في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام لأول مرة في رمضان 2018، والذي من المقرر ان تبدأ تصويره خلال أيام مع المخرج رامي إمام.