فيديو زهرة عرفات تصالح حليمة بولند على الهواء وتتسبب في بكائها!

فاجأت الفنانة زهرة عرفات الإعلامية حليمة بولند بإجراء مداخلة هاتفية على الهواء في برنامجها "خليجنا باقي"، وقدمت اعتذاراً لها على الهواء بعد الخلافات الكبيرة بينهن والتي وصلت إلى حد التراشق على مواقع التواصل والمنازعات القضائية.

زهرة عرفات تنهي خلافاتها مع حليمة بولند بطريقة مؤثرة

وفوجئت حليمة بولند باتصال زهرة عرفات ببرنامجها وحديثها عن الخلافات والازمة الكبيرة بينهن والتي قالت إن الإعلام والسوشيال ميديا قام بتضخيمها وتحول سوء الفهم إلى خلاف ووصفتها بالأخت العزيزة لذلك طلبت من فريق دفاعها التنازل عن القضايا المرفوعة من جانبها عليها، وقدمت لها اعتذاراً علنياً.

ولم تتمالك حليمة بولند دموعها بعد كلمات زهرة عرفات المفاجئة والمؤثرة، وقالت لزهرة عرفات إنها تحبها رغم انها جرحتها ولم تتوقع منها هذا الفعل، وتابعت إن المياة عادة إلى مجاريها وإنه لا يصح إلا الصحيح لذلك فإنها قبلت اعتذارها وعبرت عن سعادتها بتصرف زهرة عرفات وقررت إنهاء الخلافات القضائية معها أيضاً.

وكان سبب خلاف حليمة بولند وزهرة عرفات بقيام الأولى بنشر فيديو لعرفات بعد إجرائها عملية جراحية تجميلية مما أظهرها بشكل سيء وعرضها للانتقادات والسخرية على السوشيال ميديا وهو ما جعلها تغضب من حليمة بولند وتهاجمها قبل ان ترد الأخيرة بانها لم تصورها وتنشر الفيديو بدون إذنها وتشتعل الأزمة بينهن بتحريكهن دعاوي قضائية وحروب كلامية.