صورة الفنانة المعتزلة شهيرة تفاجيء الجميع بلوك شبابي وتخلع الحجاب؟!

في أحدث ظهور لها، فاجأت الفنانة المعتزلة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، الجميع بخلعها الحجاب وظهورها بإطلالة شبابية بعد تغيير لون شعرها وهيئتها تماماً عما اعتادت عليه في الفترة الأخيرة بعدم استخدام المكياج والالتزام بالحجاب.

شهيرة

بعد ظهورها بدون حجاب.. هل تعود شهيرة من الاعتزال؟

ونشرت خبيرة التجميل راندا عبد السلام على حسابها بموقع فيسبوك صورة لها مع الفنانة الشهيرة تظهرها بلوك شبابي ومفاجيء وبدون حجاب، بعد أكثر من 24 عام من اعلانها الاعتزال وارتداء الحجاب وهو ما جعل المتابعين يتساءلون عن حقيقة اتخاذها هذه الخطوة مؤخراً والعودة إلى الفن من جديد.

وأثارت شهيرة الجدل بصورتها الأخير بسبب التغييرات في شكلها وأطلالتها خاصة انها ظهرت مؤخراً في أكثر من مناسبة بدون مكياج وبالحجاب، وهو ما أثار فضول جمهورها ومحبيها أيضاً عن ما تخطط له في الفترة المقبلة، خاصة انها لمحت منذ فترة بتمنيها العودة إلى الفن وخلع الحجاب ولكنها تخشى الانتقادات وغضب محبيها.

ويذكر ان الفنانة شهيرة متزوجة من الفنان محمود ياسين وأم أولاده رانيا وعمرو ياسين، وقدمت في السينما والتلفزيون عدة أعمال شهيرة كانت آخرها فيلم "الحب بين قوسين" عام 1993 قبل ان تقرر الاعتزال والاختفاء وتقديم برنامجاً دينياً في تلك الفترة.