النجمات يتسابقن لارتداء ملابس من تصميم زميلاتهن وهنا الزاهد تشبه العارضات

على ما يبدو أن نجمات الفن يرغبن في تشجيع مواهب زميلاتهن وزوجات زملائهن، حيث يتسابقن في ارتدءا ملابس من تصميم الزميلات ويتسعرضن مهاراتهن وإبداعهن في المناسبات المختلفة، وأحدثهن هنا الزاهد.

هنا الزاهد تتألق بتصاميم إنجي علاء

هنا الزاهد خضعت لجلسة تصوير بمجموعة من التصاميم الشتوية لإنجي علاء كاتبة السيناريو ومصممة الأزياء وزوجة النجم يوسف الشريف، حيث تألقت هنا الزاهد مثل العارضات تماما وبدت متميزة في مجومعة الملابس التي تدعم من خلالها مهنة إنجي علاء، ونالت الصور إعجاب المتابعين.

هنا الزاهد بتصماميم إنجي علاء

هند صبري ترتدي من مجموعة داليدا عياش

أيضا النجمة هند صبري سبق وارتدت من تصاميم داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش، وقد عبرت داليدا عن سعادتها باختيار هند صبري لأزياءها من مجموعتها، حيث اختارت هند صبري فستان أسود صباحي ارتدته ضمن وقائع مهرجان دبي السينمائي الدولي 2017، وفي نفس المهرجان أيضا ارتدت هند صبري من تصميم داليدا جمبوست أحمر.

كارمن سليمان تشيد بموهبة بسمة بوسيل في تصميم الأزياء

كذلك دعمت النجمة كارمن سليمان صديقتها المصممة والمطربة السابقة بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني بأن راتدت من تصميامتها أكثر من مرة، وأبرزها عباءة فضفاضة ارتدها كارمن سليمان في رمضان الماضي وعبرت عن إعجابها الشديد بمستواها، وأشادت بموهبة بسمة بوسيل في عالم تصميم الأزياء.