نيللي كريم تكشف أولى مفاجآتها لرمضان 2018.. تعيد هذه الفنانة بعد غياب 4 سنوات

بدأت الفنانة نيللي كريم الخطوات الجدية من أجل تصوير مسلسلها الجديد "اختفاء" الذي استقرت عليه لتقديمه في رمضان 2018، فبعد اعتذار الفنان إياد نصار عن المشاركة في المسلسل أعلنت نيللي كريم عن الفنان الذي سيشاركها البطولة بدلاً عنه بجانب قائمة النجوم الآخرين.

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تختار هذا الفنان بدلاً عن إياد نصار في "اختفاء"

وتجاوزت نيللي كريم أزمة الاعتذار المفاجيء لإياد نصار عن المشاركة في بطولة العمل بعد ان اتفاقه مع الشركة المنتجة، واختارت الفنان هشام سليم ليشاركها لأول مرة البطولة بدور زوجها في المسلسل والذي يتعرض لأزمة اختفاء فتتولى البحث عنه في أجواء تشويقية وبوليسية تقدمها نيللي كريم للمرة الأولى أيضاً في التلفزيون.

ومن مفاجآت مسلسل نيللي كريم الجديد اختيار الفنانة بسمة للمشاركة به بعد غياب دام 4 سنوات عن الدراما المصرية بعد مسلسل "الداعية" الذي هاجرت بعده إلى أمريكا قبل ان تعود هذا العام من أجل التواجد مجدداً، وكانت بدايتها مع نيللي كريم، بالإضافة الى مشاركة الفنان محمد ممدوح وباسم سمرة وعدد آخر من الفنانين في المسلسل.

وقررت الشركة المنتجة بدء تصوير العمل في منتصف شهر يناير بداية من روسيا والتي تبدأ من عندها أحداث المسلسل قبل العودة لاستكمال مشاهد المسلسل في القاهرة، وتأمل نيللي كريم في تحقيق نجاح يوازي نجاحاتها السابقة في الدراما وآخرها مسلسل "لأعلى سعر" مع أحمد فهمي وزينة.