صورة ابنة سيرين عبد النور تتدلل وتضع المكياج باحتراف فهل تسير على خطى والدتها؟

سيرين عبد النور تستغل فترة عدم انشغالها بأية أعمال فنية جديدة، وتستعرض بشكل مستمر يومياتها العائلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن كانت متحفظة كثيرا في نشر أية تفاصيل خاصة بابنتها الصبية تاليا، باتت تتحين أية فرصة لتنشر صورا وفيديوهات مميزة لها من داخل المنزل.

ابنة سيرين عبد النور تلهو بأدوات مكياجها

ومؤخرا قامت سيرين عبد النور بتصوير ابنتها تاليا فريد رحمة التي تجوزت عامها السابع خلسة، أثناء وضع الأخيرة المكياج بطريقة احترافية، حيث كانت الصبية متحمسة كثيرا وهي تستعمل أدوات والدتها، وتبدو كمن كانت تنتظر الفرصة.

ابنة سيرين عبد النور تضع المكياج

وعلقت سيرين عبد النور على المشهد قائلة أن تاليا حينما تجد أدوات التجميل الخاصة بها تتعامل وكأنها عثرت على كنز حقيقي، وكانت الصورة مرحة جدا وأعجبت جمهور سيرين عبد النور على موقع الصور والفيديوهات أنستجرام.

جديد سيرين عبد النور

وفي الوقت الذي امتنعت فيه سيرين عبد النور عن التعاقد على أية أعمال درامية جديدة بسبب ظروف حملها حيث تنتظر طفلها الثاني، قامت بالتركيز في الغناء، وطرحت قبل ثلاثة أسابيع كليبها الجديد "إذا بدك ياني" والذي لم يحقق حتى الآن سوى ربع مليون مشاهدة تقريبا، حيث كان الكليب قد حذفت نسخته الأولى بعد أيام من طرحها بسبب خطأ تقني، ثم أعيد طرحه من جديد بعد التعديل على موقع يوتيوب.