منى زكي تثير الجدل بظهورها بالبيجاما..وما علاقة شعبان عبدالرحيم؟

منى زكي اتجهت في الفترة الأخيرة الى الظهور بإطلالات جريئة لم يعهدها الجمهور بها، فبعد فستانها الجريء في مهرجان دبي السينمائي، فاجأت الجميع بنشر صورها خلال احدى المناسبات وهي ترتدي البيجاما المطبعة بالورود ما عرضها للكثير من الانتقادات والهجوم.

منى تستعير ملابس شعبان عبد الرحيم!

النجمة المصرية منى زكي شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصور لها الى جانب صديقاتها خلال حضورها مناسبة افتتاح دار للمجوهرات، وأطلت بالبيجاما الواسعة التي تعد موضة رائجة حاليا بين النجمات، الا ان ملابسها هذه لم تلقى قبولاً واستحساناً من قبل الكثير من متابعينها والذين انهالوا عليها بالعبارات الساخرة لملابسها لدرجة ان احدهم قال لها بأنها استعارت ملابس الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم والذي يشتهر بأزيائه المطبّعة بالورود والمزركشة بالالوان.

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

بينما علق آخرون بأن نجمتهم منى لم تكن تملك الوقت الكافي لتغيير ملابس نومها فحضرت حفل صديقتها على استعجال، في حين دافع آخرون عنها معتبرين بأن هذه الازياء باتت تتصدر الموضة حالياً وارتدتها اشهر النجمات العالميات.

وشاركت في المناسبة الى جانب منى زكي، كل من الممثلة السورية كندة علوش والفنانة المصرية والفنانة التونسية هند صبري، وارتدين جميعهن تنانير قصيرة، ولفتن الانظار بجمالهن.

تكريم منى زكي في اسوان

من ناحية ثانية، اختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الفنانة منى زكي لتكريمها في الدورة الثانية من المهرجان المقرر انعقادها في الفترة من ٢٠ إلى ٢٦ من فبراير المقبل، وتحمل اسم المناضلة الجزائرية جميلة بو حيرد، فيما صرّحت منى إلى أن هذا التكريم يحمل نوعا من الخصوصية لكونه مهرجانا متخصصا في أفلام المرأة وفى دورة تحمل اسم رمز نسائي عربي كبير.

من جهتها، اشارت أميرة عاطف، أمين عام المهرجان، بأن تكريم منى زكي يأتى لإسهامها الكبير على شاشة السينما منذ بداية مشوارها الفنى وحتى الآن، مؤكدًة أنها نموذجا للفنانة الموهوبة التي برعت في تجسيد مختلف الشخصيات.