النجوم يتسابقون لتهنئته رامز جلال بفيلمه الجديد..القفشات الكوميدية تسيطر ولطيفة تصالحه!

بمجرد أن أعلن الفنان عن قرب طرح فيلمه الجديد "رغدة متوحشة " في دور العرض، ونشره للأفيش الدعائي المبدئي للعمل الذي يظهر عليه متنكرا في شخصية امرأة، وأنهالت عليه التعليقات الساخرة والتي تعبر عن شوقها لمتابعة العمل الذي تشاركه في بطولته ريهام حجاج.

زملاء جيل رامز جلال يحتفون بـ"رغدة متوحشة"

وقد تسابق النجوم لتهنئة رامز جلال بعمله المنتظر، وأبرزهم صديقه أحمد حلمي الذي قام بتهنئة رامز أكثر من مرة ونشر صوره معه وعليها تعليقات طريفة، كما كتب تعليقا مميزا قال فيه :"مبروك يارامز..ويارب بالتوفيق والنجاح وإن شاء الله تحقق كل رغداتك"، في تعبير ساخر منه على اسم الفيلم الكوميدي، ونفس الأمر بالنسبة للنجمة منى زكي زوجة الفنان أحمد حلمي والتي كانت من أوائل من هنأوا رامز بفيلمه الجديد.

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

ومن ضمن نجوم جيل رامز جلال أيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي باركت له، كما اهتمت بإلقاء القفشات على صوره الجديدة مع أحمد حلمي.

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on

لطيفة تصلح رامز جلال

وبخلاف ذلك عبرت الفنانة لطيفة عن إعجابها بأفكار رامز جلال مؤكدة أنها تنتظر الفيلم بشدة ، وقالت له :بحبك يارامز"، ولطيفة هنا تحاول تلطيف الأجواء مع رامز جلال بعدما كانت من أوائل من كشفوا عن خدعة برنامجه في رمضان الماضي، حيث أبدت ضيقها من محاولة المذيع نيشان الإيقاع لتصبح ضحية من ضحايا برنامج "رامز تحت الأرض"، وهو أمر أضر كثيرا بسير استكمال تصوير البرنامج فيما بعد.

أيضا الفنان أوس أوس نجم "مسرح مصر" أكد على كوميدية أفيش الفيلم متمنيا النجاح لرامز، وكذلك غادة عبد الرازق، وفيفي عبده، وعدد كبير من المشاهير.