تيم حسن وطليقته ديما بياعة جمعتهما مناسبة تكريم ابنهما "ورد"..بالصور

مشاعر الفخر والاعتزاز جمعت تيم حسن وطليقته ديما بياعة في مناسبة تكريم إبنهما "ورد" في دبي ضمن فعالية "ملتقى حمدان للأطفال" حيث شارك الممثلين السوريين بصور لطفلهما من اجواء الحفل عبر حساباتهم على السوشيال ميديا فيما اقتصر حضور الاحتفال على والدته بدون تيم الذي ما يزال متواجدا في مصر لاستكمال تصوير مسلسله "عائلة الحاج نعمان".

تيم حسن سعيد بتكريم نجله

ونشر الممثل السوري ​تيم حسن​ صورة لنجله من حفل التكريم وهو يقف الى جانب الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي، وكتب قائلا :" من أهم أسباب نهوض الأمم الاهتمام بالأطفال والجيل الناشئ، شكرًا سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على اهتمامكم ورعايتكم الدائمة والمتصلة".

 

وأضاف :" اللقطة لابني ورد أثناء تكريمه في ملتقى حمدان للأطفال حفظ الله أولادنا وأولادكم من كل سوء، وجعل أيامهم جميعًا أيام سعادة وأمان مع عمر مديد".

ديما بياعة فخورة بابنها

من جهتها، شاركت ديما بياعة جمهورها بصور من تكريم ابنها وارفقتها برسالة مطولة ابدت فيها اعتزازها بابنها قائلة :" الله يحميك ويخليلي ياك وإنشاءالله بشوفك عم تحقق كل افكارك وبأعلى المراتب، انا بفتخر فيك وبأخوك".

وتابعت :"ورد خلال تكريمه للجهود القيمة والأفكار الإبداعية في بناة المدينة الشباب وهي مبادرة جديدة تم إطلاقها في ملتقى حمدان. وشكرآ لكل مين اهتم بورد و انتبه لموهبته يلي انا لاحظتها من هو وطفل. والله يخليلكون ولادكن ويحميهم".

يشار الى انه لدى ديما بياعة طفلين من طليقها تيم حسن وهما : ورد وفهد، يقيمان معها الى جانب زوجها المغربي احمد الحلو.