فيديو وصور: هكذا احتفلت أصالة بعيد ميلاد شقيقها أنس مع طارق العريان

احتفلت الفنانة أصالة بعيد ميلاد شقيقها الأصغر أنس نصري بطريقتها الخاصة، فبعد ان وجهت إليه رسالة خاصة في يوم مولده عادت واحتفلت بهذه المناسبة مع زوجها طارق العريان ووالدتها وشقيقتها أماني.

أصالة تغني لشقيقها أنس وهل تصالحت مع ريم نصري؟

ونشر أنس نصري فيديو من احتفال شقيقته أصالة بعيد ميلاده والتي ظهرت وهي تمازحهه وتغني له قبل إطفاء شمعة عيد الميلاد بحضور زوجها المخرج طارق العريان ووالدتها، ووجه أنس الشكر إلى أصالة وعائلته جميعاً في هذه المناسبة ومن بينهم شقيقته ريم نصري التي كانت على خلاف كبير مع أصالة، والتي ذكرها أنس للمرة الأولى بجانب أصالة بعد انتهاء الخلافات خاصة بعد متابعة كل منهن للاخرى على انستقرام مؤخراً.

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

ووجهت أصالة رسالة إلى شقيقها أنس نصري قائلة:" هو أكثر من أخي وسندي وحبيبي، هو أبي الَّذِي يهتم بي وبنفسه من أجلي، كلّ عام وأنت الغالي الحنون الكريم اللطيف الطَّيِّب ، كلّ عام والحياة بخير بوجودك ياقطعه من قلبي وروحي وصوتي ، كلّ عام وأنت بألف خير يازينة الحياة ويافرحها وفخرها وأمانها".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

وكانت أصالة قد احيت مؤخراً حفلا بالبحرين وخطفت الانظار بإطلالتها الكاجوال في الحفل، وعادت لتنشر صوراً جديدة لإطلالتها وعلقت عليها قائلة إنها اختارت هذه الإطلالة في اللحظة الأخيرة قبل حفلها واعتقدت انه قرار مناسب، قبل ان تعلن عن حفلتها الجديدة في الكويت بعد غد.