صور هنادي ابنة فيفي عبده في أول ظهور بعد وضعها طفلتها الأولى..تغيرت كثيرا

هنادي ابنة فيفي عبده اختفت عن الأنظار تماما منذ وضعها طفلتها الأولى جليلة قبل أكثر من أربعة أشهر، كما أنها لم تكشف خبر حملها من الأساس، ولم يعلم متابعي والدتها بالأمر إلا بعد أن وضعت صغيرتها، ولكن مؤخرا ظهرت هنادي في سهرة خاصة مع صديقاتها، وبت متغيرة كثيرا.

كيف بدت هنادي ابنة فيفي عبده بعد الولادة؟

هنادي ابنة فيفي عبده على ما يبدو حتى الآن فشلت في أن تتخلص من وزنها الزائد عقب الولادة، حيث ظهرت بعديد من الكليوجرامات الزائدة، وبدت أكثر ضخامة، حيث كانت تتمتع بقوام رشيق جدا، فأمامها رحلة طويلة لفقد ما اكتسبته خلال فترة الحمل وعقب الولادة أيضا.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

هنادي كعادة أغلب مشاهير السوشيال ميديا ترفض الكف عن وجه طفلتها، كما هي نفسها لا تحب الظهور كثيرا، ولكنها اكتسبت شهرتها من والدتها النجمة المثيرة للجدل فيفي عبده.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

هل دنيا سمير غانم حامل في طفلها الثاني؟

أحدث ظهور لهنادي الديراوي كان من خلال أمسية قضتها مع مجموعة كبيرة من صديقاتها، وبينهم شيماء سيف و إيمي سمير غانم، وكذلك دنيا سمير غانم، وقد انتقد المتابعون مظهر دنيا سمير غانم التي بدت كالعادة بوزن زائد، حيث أنها لا تهتم برشاقتها إطلاقا في حال عدم انشغالها بعمل فني، فيما آخرون شككوا بأنها ربما تكون حامل في طفلها الثاني من زوجها المذيع رامي رضوان، في حين أن لديهما طفلة وحيدة هي كايلا.