مشهد قتل الحاجة صفية في مسلسل "الطوفان" يغضب المشاهدين..لماذا قتل الأبناء أمهم؟

الحلقة الـ43 من مسلسل "الطوفان" أصبحت عقب دقائق من عرضها عبر شاشة dmc حديث جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد صدمة المتابعين من مشهد قتل الأبناء لأمهم "الحاجة صفية" التي أدت دورها الفنانة الكبيرة نادية رشاد، وذلك لأنهم يعتقدون أنها تقف عقب في طريق الثروة الطائلة التي تنتظرهم.

مشهد قتل الحاجة صفية في "الطوفان"

المشهد الصادم تضمن اجتماع أغلب الأبناء والأزواج في المنزل وإعطاء الأم جرعة زائدة من الدواء لتفارق الحياة لأنها تصر على عدم الشهادة الزور التي تفيد بأن قطعة الأرض التي يعادل ثمنها الملايين ليست ملكا للأبناء ولكن لشريك سابق للأب، وهنا يتفق الأبناء ما عدا الكبرى والصغير على التخلص من الأم في مشهد بالغ القسوة والرعب، حيث أن الأم تبدو صاحبة مبادئ ومحبة لأبناءها وقد أدت دورها نادية رشاد باقتدار.

الجمهور غاضب من قتل الأبناء لأمهم

وتنوعت أراء رواء السوشيال ميديا ما بين مؤيد لأن تلك النماذج من الأبناء العاقة للآباء والجشعة موجودة، وبين معارض لفكرة تناول عمل درامي لقصة تبدو نادرة الحدوث وتثير الغضب والحنق في نفوس المشاهدين، ففكرة قيام الأبناء بإلحاق أذى من هذا النوع بالأب أو الأم تبدو بعيدة ومخيفة لمتابعي العمل.

مسلسل "الطوفان" من بطولة وفاء عامر وأحمد زاهر وفتحي عبد الوهاب وماجد المصري وأيتن عامر وهنا شيحة، وسيناريو وحوار وائل حمدي، ويخرجه خيري بشارة فيما كتب قصته بشير الديك والذي سبق وأخرج بنفس الخط الدرامي ونفس الاسم وعرض عام 1985.