حياة الفهد تستعد لتصوير الفيلم السعودي "نجد" ترقبا لافتتاح صالات السينما

بعد الموافقة على افتتاح صالات السينما في السعودية بدأت المنافسة بين العديد من الشركات المنتجة لنيل حصتهم من العروض القادمة ، و لكن يبدوا أن فيلم " نجد " الذي بدأت سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد في تصويره سيكون هو أول فيلم سعودي يعرض في السينما.

الفيلم السعودي " نجد " أول فيلم يعرض في السعودية بطولة حياة الفهد

أكدت الفنانة حياة الفهد عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" على عرض الفيلم السعودي "نجد" للمرة الأولى في افتتاح السينما السعودية ، و نشرت الفنانة صورة كتب عليها : "نجد أول فيلم يعرض في السعودية بطولة حياة الفهد" ، و علقت على الصورة بقولها : " نجد في السينما السعودية في الافتتاح".

هذا و لقد أشارت الوسائل الاعلامية بأن الفنانة حياة الفهد و نخبة من نجوم السعودية و الخليج و مصر قد بدؤوا بتصوير الفيلم السعودي " نجد " للمخرج السعودي سمير عارف ، و هو أول فيلم سعودي من إنتاج " لوكيشن بروديكشن " للإنتاج الإعلامي.

فيلم " نجد "

يُذكر بأن أحداث الفيلم تدور بين السعودية و الكويت و مصر ، خلال حقبة الخمسينيات 1950 و تمتد إلى العصر الحديث عام 2018 ، برؤية عام 2030 ، و سيكون أول فيلم سعودي يعرض في السينما للمنتج و المؤلف خالد الراجح ، و لقد تعمدت الجهة المنتجة عدم الكشف عن أسماء النجوم و الوجوه الشابة الجديدة المشاركين في الفيلم ، و الذي بدأ تصويره في السعودية.