درة أولى مفاجآت محمد رمضان في مسلسله الجديد "زين"

تشارك الفنانة التونسية درة للمرة الأولى مع محمد رمضان في عمل فني، بعد ان وقع عليها الاختيار للمشاركة في بطولة مسلسل "زين" لرمضان في موسم دراما رمضان 2018، لتصبح أول فنانة تنضم إلى المسلسل.

درة

درة لأول مرة مع محمد رمضان في 2018

ورشح محمد رمضان الفنانة التونسية درة للمشاركة معه في مسلسل "زين" في رمضان المقبل، والتي أعطت موافقة مبدئية بعد عدة جلسات عمل مع المنتج جمال العدل والمخرج ياسر سامي، ومن المتوقع ان يعلن عن تعاقدها رسمياً مع رمضان خلال الأيام المقبلة وقبل انطلاق تصوير المسلسل الذي سيجمع درة بمحمد رمضان لأول مرة.

ويعقد مخرج العمل ياسر سامي مع محمد رمضان جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على بقية تفاصيل المسلسل وأبطاله بعد اختيار درة ومواطنتها عائشة بن احمد للمشاركة في "زين"، وجاري التفاوض مع عدد من الممثلين من أجل بدء التصوير في بداية شهر يناير، وذلك بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير وانتهاء المؤلف محمد عبد المعطي من كتابة أولى حلقات العمل.

محمد رمضان

واقتربت درة من الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "الشارع اللي ورانا" المقرر عرضه خارج رمضان، في حين انتهى محمد رمضان من تصوير فيلميه الجديدين "الديزل" و "الكنز 2"، والمقرر عرضهما في بداية يناير المقبل.