أمير كرارة يواصل تشويق الجمهور لـ"حرب كرموز".. ممثل عالمي ينضم إلى قائمة نجوم الفيلم

يبدو ان مفاجآت فيلم "حرب كرموز" لا تنتهي، فبعد انضمام عدد كبير من النجوم العرب إلى الفيلم الذي يقوم ببطولته أميركرارة و غادة عبد الرازق ومحمود حميدة، أعلن بيتر ميمي، مخرج العمل، انضمام ممثل عالمي إلى قائمة النجوم المشاركين ليزيد التشويق والترقب للفيلم.

مفاجآت حرب كرموز لا تنتهي: سكوت ادكنز يواجه أمير كرارة

وفجر مخرج العمل، بيتر ميمي، المفاجأة الأكبر في الفيلم بانضمام الممثل الانجليزي سكوت ادكنز إلى فريق عمل الفيلم، وقال في تدوينة له على فيسبوك:" انضمام نجم الاكشن العالمى (سكوت ادكينز) و المعروف بشخصية (بويكا) ليكون احد ابطال فيلم حرب كرموز.. الچنرال يوسف المصرى vs اللورد بويكا..شجع ابن بلدك".

ويشتهر سكوت ادكينز بأفلام الأكشن وإجادته الالعاب القتالية كالتايكندو ومن أبرز أفلامه "Undisputed " الذي جسد فيه شخصية "بويكا"، وفيلم "The Expendables 2" و "ninja" وغيرها، ويعتبر انضمامه لفيلم حرب كرموز مفاجأة كبيرة ومن المتوقع ان يقتصر ظهوره على عدة مشاهد قصيرة في نهاية الفيلم.

واقترب مخرج العمل من الانتهاء من تصوير أحداث الفيلم المقرر عرضه في بداية العام المقبل، ويشارك به عدد كبير من النجوم العرب كأبطال وضيوف شرف مثل منة شلبي وروجينا وعابد فهد وبيومي فؤاد ومصطفى خاطر وفتحي عبدالوهاب وإيمان العاصي ومحمود حميدة بجوار البطلين الرئيسين أمير كرارة وغادة عبد الرازق.