نجمات يخضن أولى بطولاتهن المطلقة في الدراما.. آخرهن هنا الزاهد ودينا الشربيني

يشهد موسم دراما 2018 ظواهر جديدة مثل خوض دفعة جديدة من الفنانات الشابات تجربة البطولات المطلقة لأول مرة في مسيرتهن، وعلى رأسهن ياسمين صبري التي تعاقدت مبكراً على مسلسل جديد قبل انضمام دينا الشربيني وياسمين رئيس وهنا الزاهد إليها.

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري ودينا الشربيني تتنافسان في رمضان 2018

واعلنت ياسمين صبري استعدادها لخوض أول تجاربها في البطولة المطلقة من خلال مسلسل جديد في رمضان 2018 لم تحدد تفاصيله الكاملة بعد، ومن المتوقع ان يكون العمل مقتبساً من إحدى المسلسلات الاسبانية ومن سيناريو انجي القاسم وسماء عبد الخالق، ويشاركها في بطولته ظافر العابدين في أول عمل يجمعهما.

 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

وانضمت لها مؤخراً دينا الشربيني التي تعاقدت مع المنتج تامر مرسي على خوض أول مسلسل من بطولتها من سيناريو محمد سليمان عبدالمالك واخراج شريف اسماعيل، ولم تعلن الشركة عن بقية تفاصيل المسلسل وأبطاله، في حين رشحت دينا الشربيني لمشاركة أحمد عز بطولة مسلسل "أبو عمر المصري" ولم تحسم مصيرها بعد.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

هنا الزاهد وياسمين رئيس تفضلان موسم الشتاء

واصبحت هنا الزاهد آخر فنانة شابة تخوض تجربة البطولة المطلقة بعد تعاقدها مع المنتج ممدوح شاهين على بطولة مسلسل من 45 حلقة لم تكتمل تفاصيله بعد، وتعاقدت أيضاً هنا الزاهد على المشاركة في بطولة مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، وتنتظر عرض فيلمها "عقدة الخواجة" مع حسن الرداد.

وتنتظر الفنانة ياسمين رئيس عرض أول تجاربها في البطولة المطلقة بمسلسل "انا شهيرة انا الخائن"، وهو عمل مكون من 60 حلقة ويشارك في بطولته أحمد فهمي وخالد زكي وغيرهم، وسيعرض على جزئين بداية من شهر يناير.