فيديو وصور: ملخص الحلقة الثالثة من "The Voice Kids".. توأم جديد ينضم إلى البرنامج!

عرضت الحلقة الثالثة من الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب للأطفال "ذا فويس كيدز"، وشهدت الحلقة أداءً قوياً من الاطفال المشتركين وتنافساً حامياً بين المدربين على خطف الأصوات الجديدة وشهدت الحلقة ظواهر جديدة تحدث لأول مرة في البرنامج.

هذا الأمر يحدث للمرة الأولى في ذا فويس كيدز

ومن أبرز لقطات الحلقة الثالثة في ذا فويس كيدز انضمام توأم آخر إلى البرنامج، بعد تقديم التوأم لقاء وزينة علاء الدين من مصر لأغنية مشتركة، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى باشتراك متسابقين في الغناء، وهن التوأم الثاني في البرنامج بعد عابد وخالد المرعي من سوريا، واللذان قدما أغنيتين منفصلتين في الحلقة الثانية من البرنامج.

وشهدت الحلقة تنافساً حامياً بين المدربين على خطف الأصوات خاصة بين كاظم الساهر ونانسي عجرم، ونجح كاظم في خطف 4 مواهب جديدة إلى فريقة بعد منافسة مع نانسي التي وضعت في موقف محرج بعد محايلتها الطفلة ماريا قحطان للانضمام لها إلا انها فضلت كاظم، وحدث ذلك الموقف للمرة الثانية بعد ان حاولت التأثير على الطفل زياد أمونة التي حظي بدوران ثلاثي من المدربين، واعطته نانسي باقة ورود لإقناعه بالانضمام لها إلا انه فضل كاظم الساهر أيضاً.

وقدم عدد من الأطفال عروضاً قوية في هذه الحلقة مثل الطفل زياد أمونة وماريا قحطان وزينة ولقاء علاء الدين ويمان قطار وزين عطار الذي اهدى لنانسي عجرم هدية خاصة عبارة عن صورة لها من رسمه ووصفها بجوهرة الفن قبل ان ينضم إلى فريقها.

 

A post shared by MBC The Voice Kids (@mbcthevoicekids) on

وضم كاظم الساهر 4 مواهب هم: ماريا قحطان، وزياد امونة و يمان قطار والتوأم زينة ولقاء، وضم تامر حسني موهبتين هما:" آدم الهداجي ونور وسام، في حين استطاعت نانسي عجرم ضم الموهبتين زين عمار وسلمى صفوت.