صور ياسمين رئيس تحتفل بزفافها بفستان الدوقة كيت ميدلتون

ياسمين رئيس التي لم ير الجمهور صور زفافها الحقيقة من المخرج هادي الباجوري قبل سنوات، ظهرت مؤخرا كعروس بفستان زفاف في كواليس مسلسلها الجديد "أنا شهيرة أن الخائن"، حيث بدت أنيقة بفستان زفاف محتشم مستوحى بالكامل من فستان زفاف كيت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام.

ياسمين رئيس بفستان زفاف

فستان ياسمين رئيس الذي صممه المصري بهيج حسين في أول تعاون له معها بدا جميلا عليها، ولكنه بدا منحوتا أيضا من فستان كيت ميدلتون الذي ارتدته في عرسها قبل ست سنوات، وكان حديث وسائل الإعلا م العالمية، وعلى الفور قارن جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بين كل منهما في الفستان، وانتهت المنافسة بأن كلتيهما بدت جميلة ومميزة به.

ياسمين رئيس وكيت ميدلتون

شرط ياسمين رئيس لارتداء فستان الزفاف

اللافت أن بهيج حسين أرسل بيانا رسميا عبر فيه عن سعادته بالتعاون مع ياسمين رئيس ومفتخرا بكونه أنجز الموديل خلال أيام قليلة جدا في حين أن تصميم الفستان ليس جديدا أصلا، ومن جهته أكد بهيج حسين أن ياسمين رئيس كان لها شرطا أساسيا وهو أن يكون التصميم محتشما جدا وغير مكشوف، وهو ما تحقق بالفعل.

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

اسمين رئيس ظهرت عروس مع العريس أحمد فهمي الذي يشاركها بطولة تشارك "أنا شهيرة أنا الخائن" ، ويعرض المسلسل حصريا عبر شاشة mbc+دراما، وهو من تأليف نور عبد المجيد، وإخراج أحمد مدحت، ومن بين أبطاله أيضا حنان سليمان، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فؤاد سليم، وخالد زكي.

غادة عبد الرازق بفستان الزفاف

غادة عبد الرازق قلدت الدوقة أيضا

يذكر أن غادة عبد الرازق ارتدت أيضا فستانا بنفس تصميم فستان عرس ميت ميدلتون قبل أربع سنوات تقريبا في مسلسلها "السيدة الأولى" حيث كانت تحتفل بزفافها على البطل النجم الراحل ممدوح عبد العليم ضمن أحداث العمل.